مؤسسة الأمير محمد بن فهد تنهي معاناة طفلة تعاني من سمنة امتدت عشرة أعوام


مؤسسة الأمير محمد بن فهد تنهي معاناة طفلة تعاني من سمنة امتدت عشرة أعوام



الدمام-المختصرالإخبارية

تمكنت مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية ممثلة بصندوق شفاء -مؤخرًا- من مساعدة طفلة بالتخلص من معانتها من السمنة المفرطة التي امتدت إلى عشرة أعوام؛ حيث تكفلت المؤسسة بجميع مصاريف العملية وما يترتب عليها لدى أحد المراكز المتخصصة بالمنطقة الشرقية لجراحة البدانة المفرطة.

من جانبه قال الاستشاري والمحاضر في جراحات البدانة الدكتور سلطان التمياط : بأنه بفضل من الله – عز وجل – تم اجراء عملية التكميم للطفلة والتي تعاني من البدانة المفرطة ، وقد تكللت العملية بالنجاح ولله الحمد ، بعد رفض عدة مستشفيات اجراء العملية بسبب عمر الطفلة .

وأضاف الدكتور التمياط بأنه لا يخفى على الكثير تفشي داء البدانة في مجتمعاتنا الخليجية، إلا أن الملاحظ مؤخراً هو زيادة معدل الإصابة به لدى الأطفال وهذا بسبب النمط المعيشي الذي طرأ على مجتمعاتنا الخليجية والذي ترسخ في العقد الماضي والذي يركز به الأطفال على الوجبات السريعة والإفراط في تناول المشروبات الغازية والعصائر المحلاة مع عدن ممارسة الرياضة وقلة المجهود البدني .

كما شكر الدكتور التمياط مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية على مساهماتهم الخيرية في مساعدة للطفلة للتخلص من داء السمنة البغيض .

من جانبه شكر والد الطفلة مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية التي تكفلت بإجراء العملية بعد رفضها من قبل عدة مستشفيات ، ولجأت بعد الله إلى مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية ممثلة بصندوق شفاء والتي تجاوبت على الفور مع طلبي بإنقاذ ابنتي من مرض السمنة المفرطة وجرى إحالة ابنتي الى إحدى المراكز الصحية بالمنطقة الشرقية وجرى عمل الفحوصات الطبية اللازمة واجراء العملية ، والتي تكللت بالنجاح ولله الحمد .

وأضاف والد الطفلة : يعجر اللسان عن الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز صاحب الايادي البيضاء الرجل المعطاء على مواقفة الإنسانية ، وأسال الله العلي العظيم رب العرش الكريم ان يجعل ذلك في موازين حسناته وأن يكتب أجره .


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com