#جمعية_يسر تستقبل حجاج بيت الله الحرام بـ 5 ملايين عبوة مياه


#جمعية_يسر تستقبل حجاج بيت الله الحرام بـ 5 ملايين عبوة مياه



بحرة – فيصل الحارثي – المختصر الاخبارية 

أكملت  الجمعية الخيرية بمحافظة بحره ( يُسر ) .استعداداتها الخاصة بتوزيع نحو خمسة ملايين عبوة من الماء البارد لحجاج بيت الله الحرام في المشاعر المقدسة 

وتهدف الجمعية إلى ايصال المياه الباردة لحجاج بيت الله كضيافة لهم في مختلف المشاعر المقدسة والتي يتواجد فيها الحجاج وتقدر كمية المياة المراد توزيعها بنحو خمسة ملايين عبوة .

واوضح الشيخ يحي ابو هدية رئيس مجلس إدارة الجمعية أن هذا المشروع يأتي في إطار رؤية 2030 ويتناغم معها في تفعيل العمل التطوعي وابراز جهود مملكتنا وحكومتنا الرشيدة في خدمة ضيوف الرحمن .

فيما اشار الاستاذ. ماجد البشري. نائب رئيس مجلس الاداره. أن سقيا الماء الذي تقدمه الجمعية استلهم طريقة مبتكرة تضيف للمتطوع صبغة حضارية وتعكس فكر وتطور الانسان السعودي بحيث تقدم للحاج عن طريق صندوق يحمله المتطوع على كتفيه ويتجول به بين الحجاج ويصل اليهم بكل يسر وسهولة وفي ذات الوقت يحافظ الصندوق على برودة العبوات من اشعة الشمس الحارقة .

فيما اضاف الاستاذ محمد القحطاني. عضو مجلس الاداره. بأن خدمة ضيوف الرحمن شرف لكل ابناء هذا البلد في إشارة إلى ماتقدمه الجمعية من سقيا الماء للحجاج ومؤكداً ما تنهجه حكومتنا الرشيدة وما تبذله من أجل تيسير الحج لقاصدي البيت العتيق .


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com