“عمل وتنمية الشرقية” تنظم حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك


“عمل وتنمية الشرقية” تنظم حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك



الدمام-المختصرالإخبارية

نظم فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية متمثلاً بوحدة العلاقات العامة بفرع الوزارة وبالتعاون مع إدارة المسؤولية الاجتماعية حفل معايدة لمنسوبي ومنسوبات الفرع بمناسبة عيد الأضحى المبارك لتبادل التهاني والتبريكات وذلك يوم الأحد الموافق 18 أغسطس في مقر مسرح الفرع، برعاية مدير عام فرع الوزارة عبد الرحمن بن فهد المقبل،  وبمشاركة إدارة التشغيل والصيانة.

بدء الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم والسلام الملكي، تلاها كلمة للمدير العام الذي رفع فيها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود وولي عهده الامين محمد بن سلمان ال سعود على تميز ونجاح موسم حج عام 1440 وبمناسبة عيد الأضحى المبارك.
كما عبر المقبل عن سعادته بتواجد وتجمع إدارات و موظفي وموظفات فرع الوزارة وحرصهم وثقته بتحملهم المسؤولية على القدر الذي يرضي الله أولاً ويرضي معالي الوزير ومعالي النواب والوكلاء وأمين المنطقة الشرقية.
مشيراً ومثمناً الجهود التي بذلتها إدارة المسؤولية الاجتماعية ووحدة العلاقات العامة الذي سأل المولى ان يمدهم بالعون والتوفيق والسداد.
حضر الحفل كلاً من مساعد المدير العام لقطاع العمل محمد الأطرش، وعدد من مدراء ومديرات وقيادات الفرع والفروع التابعة له، وعدد من منسوبي ومنسوبات فرع الوزارة.
وأشاد “الأطرش” في كلمه له بدور العلاقات العامة وفريق العمل وجهودهم المبذولة طوال العام وإبراز إنجازات فرع الوزارة والفروع التابعة سواء من خلال الملف الصحفي أو وسائل الإعلام على صعيد المنطقة الشرقية والمناطق الأخرى ومثمن جهود ودور المسؤولية الاجتماعية وتعاونهم.
اختتم الحفل بتكريم الموظفين والموظفات والرعاة المشاركين في إنجاح هذا الحفل وتناول وجبة الإفطار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com