جمعية عون تضاعف جهودها باستخدام الطيران الشراعي للبحث عن مفقود نفوذ أم الحزم بالقصيم


جمعية عون تضاعف جهودها باستخدام الطيران الشراعي للبحث عن مفقود نفوذ أم الحزم بالقصيم



الدمام-المختصر الاخبارية

لايزال أفراد جمعية عون للإنقاذ مستمرين في البحث عن مفقود نفوذ أم الحزم الأربعيني منذ أن تلقوا بلاغاً رسمياً للبحث عنه يفيد بفقدانه منذ الاربعاء ٢٠ ذو الحجة بمشاركة الطيران الشراعي ومركبات الدفع الرباعي التي يمكلها اعضاء الجمعية .

وكانت الجمعية قد تلقت بلاغًا يفيد بفقد مواطن أربعيني بالقرب من نفوذ أم حزم بالقصيم ، ويستقل سيارة هايلكس غمارة موديل ٢٠٠٦ وتفيد المعلومات بأن المفقود خرج من بيته يوم الأربعاء ٢٠ ذو الحجة ولم يعد إلى الآن ويعاني المفقود بحسب ذويه من مرض القلب إضافة الى الشرود الذهني.

وفور تلقي البلاغ تحرك أفراد الجمعية للبحث بداية من مساء أمس وصباح اليوم ، تفعيلاً لدور الجمعية الإنساني الذي يستوجب العمل عليه في مثل هذه الظروف، وتلبية لنداء ذوي المفقود، لاسيما وأن الأجواء التي تمر بها نفوذ أم الحزم تعتبر حاره وغير مأهولة بالسكان وخالية من الأشجار التي من الممكن أن يستظل بها المفقود.
يذكر أن فريق البحث رسم الخطة في الموقع و تم تحديد المسارات و بمشاركة الطيران الشراعي وتم استهداف المنطقة الاكثر خطورة التي سيتم البحث فيها، حيث تم تقسيم عمليات البحث لفترتين صباحية من بعد صلاة الفجر وحتى الساعه العاشره والنصف، الفترة المسائية من بعد صلاة العصر حتى مغيب الشمس وتم تمشيط المناطق الموضحة في الخرائط المرفقة دون العثور على المفقود.
وبناء على المعطيات في الميدان و المعلومات المتوفرة لدى الكنترول المكتبي تم اعلان إيقاف وتعليق عملية البحث و توجيه الزملاء للعوده لحين ورود أي مستجدات.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com