#الاتفاق يفوز برباعية على #نادي_مدينة_عيسى البحريني


#الاتفاق يفوز برباعية على #نادي_مدينة_عيسى البحريني



الدمام – المختصر الاخبارية 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق فوزا عريضاً على نظيره نادي مدينة عيسى البحريني قوامه أربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق مساء اليوم الأحد.

وجاءت أهداف الاتفاق عن طريق صالح العمري (26)، هزاع الهزاع، هدفان (47، 65)، حسين سالم (50) وجاء هدف نادي مدينة عيسى الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة (80).

 

ودخل المدرب الوطني خالد العطوي بتشكيلة مكونة من محمد الحايطي، حسين سالم، علي خيبري ،عبدالله الخطيب، صالح القميزي، أحمد آل محيميد، هشام الفرحان، صالح العمري، ماجد النجراني، فواز الطريس، هزاع الهزاع.

 

وكانت الحصة الأولى من المباراة قد انتهت بتقدم الاتفاق بهدف دون رد، وأجرى المدرب العطوي عددا من التغييرات تركزت في الشوط الثاني من المباراة وذلك للاعبي الفريق ممن لم يشاركوا في مباراة أمس.

 

وتدربت المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة أمس ضد النادي الأهلي قبل المباراة الودية وأجرت عدداً من التمارين الإسترجاعية.

 

وفي سياق متصل قرر مدرب الاتفاق خالد العطوي منح لاعبي الفريق راحة لمدة يومين قبل العودة لمواصلة التدريبات استعداداً للاستحقاقات المقبلة في الدوري.

 

ويلعب الاتفاق مباراته المقبلة مع الحزم يوم (الأحد) 15 سبتمبر 2019 وذلك عند الساعة 6:50 مساء على ملعب نادي الحزم بالرس ضمن الجولة الـ3 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com