رأس الخيمة تستضيف الدورة الأولى من برنامج “جوائز ستيفي الشرق الأوسط”


رأس الخيمة تستضيف الدورة الأولى من برنامج “جوائز ستيفي الشرق الأوسط”



  • غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة المضيف والراعي لبرنامج الجوائز المرموق الذي يحتفي بالابتكار في مجالات الإبداع والتميز المؤسسي والأعمال
  • برنامج الجوائز يدعو الراغبين بالمشاركة عبر 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتقديم الترشيحات

جدة-المختصرالإخبارية

توصلت غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة إلى اتفاق شراكة استراتيجية مع جوائز الأعمال الدولية السنوية – والمعروفة باسم جوائز ستيفي العالمية – لاستضافة الدورة الأولى من جوائز “ستيفي الشرق الأوسط” في إمارة رأس الخيمة في فبراير 2020.

وتكرّم جوائز “ستيفي الشرق الأوسط” الابتكار في أماكن العمل في 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستستضيف رأس الخيمة برنامج وحفل توزيع الجوائز على مدى السنوات الثلاث المقبلة وبعدها مرة كل سنتين على الأقل. وترافَق هذا الإعلان مع دعوة برنامج جوائز “ستيفي” العالمية لبدء استقبال ترشيحات الدورة الافتتاحية.

وسلطت غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة الضوء على أهمية استضافة الإمارة للدورة الأولى من جوائز “ستيفي الشرق الأوسط” كونها تتماشى مع سعي حكومة رأس الخيمة المستمر لترسيخ مكانتها كوجهة رائدة للأعمال والسياحة وأساليب الحياة العصرية.

وبهذه المناسبة، قال سعادة محمد علي مصبح النعيمي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة: “تشكل استضافة الدورة الأولى لجوائز ’ستيفي الشرق الأوسط‘ في رأس الخيمة إنجازاً مهماً وحدثاً استثنائياً آخر يضاف إلى سجل إنجازات الإمارة. كما يعد استكمالاً لمسار التقدم الذي تشهده رأس الخيمة عبر جميع القطاعات تماشياً مع توجيهات قيادتنا الحكيمة”.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com