اختتام ورشة عمل ( العلاج المعرفي السلوكي ) بـ #عمل_وتنمية_الشرقية


اختتام ورشة عمل ( العلاج المعرفي السلوكي ) بـ #عمل_وتنمية_الشرقية



الدمام – المختصر الاخبارية 

اختتم فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية في مقرها يوم أمس الثلاثاء 16 صفر ورشة عمل بعنوان ( العلاج المعرفي السلوكي ) بالتعاون مع مركز إدراك للإستشارات الطبية قدمها استشاري الطب النفسي بمدينة الملك عبدالعزيز للحرس الوطني بالرياض الدكتور مشعل بن خالد العقيل لمدة ثلاثة أيام بإشراف مشرفة التدريب والتطوير بفرع الوزارة فوزية بنت حسين الحارثي .

 

استهدفت الورشة عدد 25 من الأخصائيات النفسيات بفروع الوزارة بالمملكة لتنمية مهاراتهن في مجال العلاج المعرفي السلوكي للتعامل مع الحالات وتطويرهم مهنياً الذي ينعكس على الأداء وجودته .

 

وأشار العقيل إلى أهم محاور الورشة حيث تضمنت تعلم المبادئ الأساسية للعلاج المعرفي السلوكي ، وفهم نظرية العلاج المعرفي السلوكي وتعلم وممارسة الفنيات الأساسية فيه ، وكذلك فهم العلاقة العلاجية في العلاج المعرفي السلوكي .

 

 

واوضحت الحارثي أن البرنامج التدريبي ” العلاج المعرفي السلوكي ” يعد ثاني برنامج من برامج مركز التدريب بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية الذي يتم تنفيذه في فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية ، ولايزال هناك (٣) برامج تدريبية اخرى سوف يتم تنفيذها في الفرع قبل نهاية الفترة الأولى من عام ٢٠١٩م حسب الخطة التنفيذية المعتمدة من مركز التدريب بديوان الوزارة .

 

 

والجدير بالذكر إن وحدة التدريب والتطوير تسعى جاهدة لتقديم أفضل الخدمات التدريبية للمتدربين من منسوبي الوزارة من داخل وخارج المنطقة الشرقية ، و بذلك يكون ساهمت في تحسين وتطوير أداءالموظف مما يزيده تمكناً في أداء عمله ليصل بذلك إلى المستوى المنشود الذي تطمح إليه أي جهة تسعى للرقي والتقدم والتطوير .


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com