#دبي : ينطلق 03 اكتوبر المقبل معرض #قافلة_التسامح العالمي للفن التشكيلي


#دبي : ينطلق 03 اكتوبر المقبل معرض #قافلة_التسامح العالمي للفن التشكيلي



دبي – المختصر الاخبارية 

برعاية الشيخ عبيد بن سهيل آل مكتوم وبحضور الشيخ عبدالعزيز بن أحمد المعلا ومجموعة من كبار الشخصيات تنطلق في دبي بدولة الامارات العربية المتحدة بتاريخ 03/10/2019م بقاعة نادي زعبيل للسيدات التابع لمركز دبي التجاري العالمي اعمال معرض قافلة التسامح العالمي للفن التشكيلي  بمشاركة عدد كبير من الفنانين التشكيليين الخليجيين والعرب في معرض واحد يجمعهم مختلف التجارب والمدارس التشكيلية والرؤى واثراء التسامح بين المجتمع والتعاون والمحبة والسعادة .

حيث يلعب الفن التشكيلي والفنانين التشكيليين في هذه المرحلة دور خاص في تعاطيهم وتعبيرهم ومشاعرهم الشخصية في تقديم ما ينالون من فكرهم النموذجي القوي . والتقدم والازدهار العالمي . وبداية النقطة من البوابة للعالم بيد صاحب سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم . الذي اسسها هذه الشجرة الخضراء في المجتمع .

و راعي هذه القافلة الشيخ . عبيد بن سهيل ال مكتوم . وبحضور الشيخ عبدالعزيز بن احمد المعلا . وكبار الشخصيات من البلدين الامارات والسعودية .

وقال فارس الامير صاحب الفكرةو مدير عام شركة روعة الفخامة لتنظيم وادارة المعارض والفعاليات ش ذ م م دبي بان المساهمون في هذه القافلة مجموعة من العالم وخاصة دول الخليج . وباذن الله هذه المبادرة من القلب للقلوب جميعا بالتسامح وبوابتها . قلب صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه. فلعلنا ناخذ العبرة والعظة من قادتنا ونسير ونتطور هذه القافلة 


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com