مكتبة الخبر العامة تحتفي باليوم الوطني الــ 89 بالعديد من المناشط


مكتبة الخبر العامة تحتفي باليوم الوطني الــ 89 بالعديد من المناشط



الخبر-المختصرالإخبارية

احتفلت المكتبة العامة بالخبر باليوم الوطني الــ 89، بتوجيهات من وزارة الاعلام ممثلة في المشرف العام على وكالة الوزارة للشؤون الثقافية عبدالله الكناني، ومدير الإدارة العامة للمكتبات م. طارق الغزال، بأن تحتفي 85 مكتبة تابعة لوزارة الاعلام بهذه المناسبة العزيزة والوطنية على كل مواطن بإقامة العديد من المناشط والفعاليات التي تعكس أهمية هذه المناسبة وبعدها الإنساني والاجتماعي والثقافي لدى أبناء المملكة والمقيمين والتعريف بالخدمات التي تقدمها المكتبات العامة على مستوى المملكة.

حيث قامت المكتبة العامة بالخبر، أمس الاول (الاربعاء)  ، باستقبال عدد من المدارس بمحافظة الخبر والاحتفاء مع الطلاب ومعلميهم بهذه المناسبة من خلال توزيع العديد من الهدايا، وكذلك قام أمناء المكتبة بتوزيع الهدايا والاعلام والبُرشات والصور على المارة من مختلف الجنسيات والذي ترك أثر ملموس لديهم للاحتفاء ومشاركة الشعب السعودي هذه المناسبة.

وقال صالح المسحر، مدير المكتبة العامة بالخبر، في هذا اليوم المنقوش في ذاكرة التاريخ والمرسوم في جبين الزمن والمخطوط بحروف من الفخر في سجل المجد والمسطر بعبارات الاعتزاز في صفحة العلياء نعيش مناسبة عزيزة نتابع من خلالها مسيرة النهضة العملاقة لوطننا الغالي التي يعيشها في كافة المجالات حتى غدى هذا الوطن في مصاف الدول المتقدمة.

واضاف، إننا نستلهم مسيرة زعيم وملك عظيم وقائد حكيم طاف البلاد ليجمع شتاتها ويلمَّ شملها تحت راية التوحيد، ذلك هو المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز ليجعل من هذا الكيان الشامخ ( المملكة العربية السعودية ) دولة منيعة، محمية من رب الشريعة، وسار على نهجه ملوك المملكة وحملوا هذه الأمانة وساروا بهذه البلاد الى التقدم والازدهار.

واشار الى ان مناسبة اليوم الوطني للمملكة الـ 89 يأتي تعزيز لوحدتنا ولرؤية المملكة 2030 التي ترسم لنا وللأجيال القادمة مستقبل مشرق يزخر بالنماء، وختم بالدعاء من الله عز وجل أن يحفظ بلادنا وقادتنا وأمننا ويديم علينا نعمة الإسلام والأمن والأمان، وأن يجعل هذا البلد آمناً مطمئناً.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com