#اعلاميون  و”كليات الريان” يوقعان مذكرة تعاون أكاديمي وإعلامي


#اعلاميون و”كليات الريان” يوقعان مذكرة تعاون أكاديمي وإعلامي



المدينة المنورة – المختصر الاخبارية 

وقعت جمعية إعلاميون الأهلية وكليات الريان الأهلية بالمدينة المنورة مذكرة تعاون أكاديمي وإعلامي، يتشاركنا فيها استراتيجيا لخدمة أبناء المدينة المنورة وخاصة الإعلاميين.

ومثل الجمعية في التوقيع  رئيس ⁧مجلس إدارتها ‬⁩ الاستاذ/ سعود بن فالح الغربي، ومثل الكليات الدكتور / مصطفى الحلبي المشرف العام على الكليات.

واعتبر الغربي بان هذه الاتفاقية تفتح مجال أوسع للشراكة مع القطاع الاهلي وتؤسس لعمل إعلامي محترف في تطوير الأدوات الاعلامية لدى المهتمين من ابناء الكليات، وتمكين الاعلاميين من الاستفادة من مرافق الكليات ودعمها اللوجستي.

ووجه رئيس مجلس إدارة الجمعية، شكره وتقديره إلى رجل الأعمال الشيخ عبدالغني حسين رئيس مجموعة عبدالغني حسين التجارية والمالك لكليات الريان، لاهتمامة وحرصه على دعم الإعلام والإعلاميين وكل كا يخدم منطقة المدينة المنورة والوطن ككل.

.من جهته، أشاد الشيخ عبدالغني حسين رجل الأعمال المعروف، بما تقوم به جمعية إعلاميون من نشاط إعلامي واجتماعي شمل مناطق عدة على مستوى المملكة، وانهم سعداء كون كلياتهم التعليمية توقع معهم في المدينة المنورة كاول اتفاقية، مؤملا ان يتبعها اتفاقية تخدم المنطقة.

كما نوه بالدور الذي تضطلع به الجمعية في ظل نهضة المملكة إعلامياً لابراز منجزات الوطن سواء في الجانب التجاري أو الحكومي، متمنياً أن تطور هذه الاتفاقية إلى شراكة كاملة في العديد من المجالات التنموية.

وتتضمن الاتفاقية نشر ثقافة التعليم الأكاديمي اعلامياً وتعزيز دور الإعلام في إبراز النهضة التعليمية في المملكة، واستثمار الخبرات الإعلامية لدى أعضاء الجمعية لتقديم الاستشارات المتخصصة وفق حاجة الكليات، إضافة إلى تنظيم وإقامة أنشطة إعلامية وتنفيذ دورات متخصصة في الاعلام وتنظيم المؤتمرات والمعارض والندوات.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com