عمل وتنمية الشرقية و (هدف) يوقعان مع ” باسكن روبنز “


عمل وتنمية الشرقية و (هدف) يوقعان مع ” باسكن روبنز “



الدمام – المختصر الاخبارية 

وقع مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل ونائب مدير تنمية الموارد البشرية ( هدف ) فهد الفريح مذكرة تفاهم وتعاون مشترك مع شركة جميرة التجارية المحدودة ( باسكن روبنز ) يوم أمس الخميس الموافق 10 اكتوبر 2019 م لتوظيف وتوطين عدد 216 وظيفة لمستفيدي ومستفيدات فرع الوزارة وغيرهم من أبناء وبنات الوطن لكافة مناطق المملكة ، انطلاقاً من المنطقة الشرقية وخلال ستة أشهر يتم توطين ٢١٦وظيفة كمرحلة أولى تتبعها بعد ذلك المرحلة الثانية .

وتهدف هذه المبادرة إلى رفع مستوى التوطين وتحقيق أهداف الوزارة من تمكين كافة مستفيدي الدور الأيوائية وغيرهم من الحالات التي ترعاها الوزارة ،وكذلك من المتقدمين لطلب إيجاد فرص وظيفية ، كما تسعى هذه المبادرة إلى رفع معدل التوطين وتحفيز القطاع الخاص بالكوادر البشرية تماشياً مع مستهدفات برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030 .

وتم توقيع مذكرة التفاهم بحضور مساعد المدير العام لقطاع العمل محمد الأطرش و مدير إدارة التوطين فهد الزعبي ومدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة خالد بن أحمد العبيد.

وأعرب المدير العام المقبل بهذه المناسبة عن شكره على الجهود المبذولة من ‏إدارة التوطين والجهات المشاركة معها في مثل هذه المبادارت المباركة وخص بالشكر نائب المدير العام بشركة الجميرة أسامه صالح يدكار والأستاذ طه صالح يدكار وكافة منسوبي الشركة وتمنى لهم مزيداً من التوفيق والنجاح.

وأوضح المقبل إن هذه المبادرة تأتي إنطلاقاً لتكامل الجهود وتظافرها بهدف تحفيز التوطين في القطاعات الأهلية بالمنطقة وتعزيز الإقتصاد الوطني من خلال التعاون والشراكة بين القطاع العام والخاص، لتمكين أبناء وبنات الوطن من الفرص الوظيفية في مختلف القطاعات.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com