مجلس إدارة جمعية المدربين السعوديين المؤقت يجتمع بـ #مكة


مجلس إدارة جمعية المدربين السعوديين المؤقت يجتمع بـ #مكة



مكة المكرمة – المختصر الاخبارية 

عقد مجلس إدارة جمعية المدربين السعوديين المؤقت بمنطقة مكة المكرمة اجتماعه الأول بقيادة رئيس مجلس الإدارة المستشار علي عبدالغفور حلواني ونائبه سعد الشبيلي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء اللجان.

ورفع رئيس مجلس إدارة الجمعية والأعضاء شكرهم وتقديرهم لمعالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد سليمان الراجحي على تكليف المجلس مؤقتًا بإدارة الجمعية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة أهداف الجمعية لتحقيق ارتكازات الأمن الفكري، وضع معايير علمية وأخلاقية للتدريب يلتزم بها الأعضاء، التركيز على تحقيق مخرجات تدريبية تفيد جميع المدربين والمدربات، صناعة بيئة جاذبة ومحفزة تسهم في تلبية الاحتيجات التدريبية،بالإضافة إلى وضع الخطط لتحقيق تطلعات الجمعية المستقبلية.

وقال رئيس الجمعية المؤقت إنه تم عمل محضر لحصر الموجودات في الجمعية بحضور أعضاء مركز التنمية الاجتماعي،ولفت إلى أنه تم إصدار عدد من القرارات منها:

إعادة توزيع المهام والمسؤوليات واستمرار رؤساء اللجان في عملهم، تعيين محاسب جديد للجمعية، إعادة النظر في موقع الجمعية الحالي و دراسة المقترحات والعمل على تذليل المعوقات التي قدمها رؤساء اللجان وفق لوائح وأهداف الجمعية.

كما تم خلال الاجتماع تكليف كل من:
سعد الشبيلي مديرا تنفيذيا للجمعية
عبدالله الغامدي رئيسًا للجنة الإعلامية وتنمية الموارد المالية
علي العرياني رئيسًا للعضويات وتنمية الموارد المالية
عبدالعزيز آل حسن رئيسًا للتدريب والبرامج وتنمية الموارد المالية
عزة الرحيلي رئيسًا للمسؤولية الاجتماعية وتنمية الموارد المالية

يذكر أن الجمعية سبق لها تفعيل محاور الأمن الفكري عن طريق أمسيات وفعاليات نفذتها الجمعية.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com