مذكرة تفاهم تجمع #مجلس_المسؤولية_الاجتماعية و #غرفة_الشرقية


مذكرة تفاهم تجمع #مجلس_المسؤولية_الاجتماعية و #غرفة_الشرقية



الدمام – المختصر الاخبارية 

وقعت صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود، رئيسة مجلس أمناء مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية، مذكرة تفاهم مع الغرفة التجارية الصناعية للمنطقة الشرقية والتي وقعها رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الحكيم العمار الخالدي يوم أمس الثلاثاء الموافق ١٤٤١/٣/١٥هـ وذلك لبناء منهجية للمسؤولية الاجتماعية في المنطقة الشرقية.

 

وتهدف هذه الاتفاقية إلى نشر ثقافة العمل المجتمعي المستند إلى أفضل الممارسات العالمية في المجتمع ولدى قطاع الاعمال بالإضافة إلى تبادل المعلومات والدراسات المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية والعمل على الاستفادة من الخبرات وتطوير المشاريع والمبادرات في مجال المسؤولية الاجتماعية .

 

وبهذه المناسبة قالت رئيسة مجلس الأمناء الاميرة عبير بنت فيصل إن تأسيس إطار عام للتعاون في مجال المسؤولية الاجتماعية في مجتمع الاعمال أمر لابد منه إذ أنه معول عليهم الكثير لدفع عجلة التنمية في المنطقة ولتمكين المسؤولية الاجتماعية التي تضمن لهم الازدهار والاستمرار  .

 

مؤكدة أن الغرفة التجارية الصناعية هي إحدى الروافد التي تعمل على تحقيق غايات المسؤولية الاجتماعية .

 

من جهته أكد رئيس غرفة الشرقية أ. عبد الحكيم العمار الخالدي عن أهمية هذه الاتفاقية التي ستكون خارطة طريق للمسؤولية الاجتماعية مشيداً بالدور الذي يقوم به المجلس لتحقيق هذه الأهداف على كافة الأصعدة وبين جميع القطاعات.

 

كما أضافت الأمين العام لولوة الشمري بأن دراسة واقع المسؤولية الاجتماعية تضم أهم احتياجات المنطقة الشرقية من النواحي البيئية الاقتصادية الاجتماعية بما يحقق التنمية المستدامة التي تستهدف حياة المواطن الصحية والتعليمية والاقتصادية والاجتماعية موضحة انها زكاة المجلس للمجتمع للاستفادة منها في تطبيق المبادرات والبرامج .

 

واختتمت المدير التنفيذي للمجلس أ. نوف المعجل أن الغرفة التجارية والمجلس يسعيان من هذه الاتفاقية إلى توحيد الجهود لتعزيز المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة من خلال تنفيذ مبادرات نوعية ذات أثر واضح .

 

وقد حضر توقيع المذكرة من الغرفة التجارية الصناعية :

الأمين العام
عبدالرحمن الوابل

 

مساعد امين عام غرفه الشرقيه

عبدالرحمن الحمين

 

عضو مجلس ادارة غرفه الشرقية
نوف التركي

 

مدير مركز المسؤلية الاجتماعية
متعب العنزي

 

العلاقات العامه
محمد السهلي


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com