#امانة _الشرقية : تعزز #السلامة_المروريّة لعام 2019


#امانة _الشرقية : تعزز #السلامة_المروريّة لعام 2019



الدمام – المختصر الاخبارية 

سجلت أمانة المنطقة الشرقية حضوراً لافتاً في العام المنصرم 2019 م من خلال الأعمال التي قامت بتنفيذها ضمن خطتها المرسومة في أعمال السلامة المرورية والتي تقوم بالإشراف على تنفيذها وكالة التعمير والمشاريع ممثلة في الإدارة العامة لهندسة النقل والمرور.

 

وجاءت هذه الأعمال ممثلة في رفع كفاءة السلامة المرورية بعدد 23 تقاطع رئيسي بحاضرة الدمام وكذلك تنفيذ لوحات تحديد السرعة بعدد 600 لوحة في 18 شارع رئيسي بالحاضرة أيضاً ، إلى جانب تنفيذ لوحات إرشادية بعدد 12 لوحة في الطرق الرئيسية ، بالإضافة إلى تنفيذ اللوحات الإلكترونية ضمن منظومة النقل الذكي بعدد 8 لوحات وربطها في غرفة التحكم.

 

كما تمكنت الإدارة العامة لهندسة النقل والمرور من تطوير المرافق العامة ورفع كفاءة السلامة المرورية بعدد 7 مساجد و7 حدائق و32 مدرسة ، إلى جانب تنفيذ معابر مشاة تشمل إرشادات ضوئية بعدد 16 معبر في الشوارع ذات الكثافة المرورية العالية لتنظيم حركة المشاة حرصاً على سلامتهم أثناء العبور، علاوة على إعتماد مخططات السلامة المرورية والتحويلات المرورية بعدد 48 مخطط لمشاريع أمانة المنطقة الشرقية.

 

وتأتي هذه الحزمة من الأعمال في إطار حرص أمانة  المنطقة الشرقية على السلامة العامة لمستخدمي الطرق ورفع الثقافة المرورية لدى الجميع وهو ما يدفعها على الدوام لتحسين هذه الخدمات التي تقدمها للجميع


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com