#أمير_الشرقية يُكرم  #السعودية_للكهرباء  لرعايتها الاستراتيجية ومشاركتها في منتدى المقاولات 2019


#أمير_الشرقية يُكرم #السعودية_للكهرباء لرعايتها الاستراتيجية ومشاركتها في منتدى المقاولات 2019



الدمام – المختصر  الاخبارية 

كرم اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، الشركة السعودية للكهرباء، لمشاركتها ورعايتها الاستراتيجية لمنتدى المقاولات 2019، الذي نظمته غرفة الشرقية.

تسلم التكريم نيابة عن “السعودية للكهرباء”، المهندس فؤاد العبدالقادر، رئيس القطاع الشرقي للتوزيع وخدمات المشتركين بالشركة.
ويهدف المنتدى، إلى تسليط الضوء على دور قطاع المقاولات في تحقيق رؤية المملكة 2030 وأثر التمويل والأطر التنظيمية في تمكين قطاع المقاولات.

وإلى جانب الرعاية الاستراتيجية من “السعودية للكهرباء”، للمنتدى، شاركت الشركة بمنصة تفاعلية توعوية؛ للتعريف ببرنامج “بناء”، الخاص باستراتيجية توطين الصناعات الكهربائية في المملكة، التي اصبحت الشركة تضعها كشرط في مشاريعها، وكذلك التعريف بالمميزات التي يتم تقديمها للمقاولين في هذا الإطار، إضافة إلى الرد على استفساراتهم وتقديم المعلومات اللازمة عن هذا البرنامج وأهميته.

يُذكر أن شركة كهرباء السعودية لتطوير المشاريع، التابعة لـ “السعودية للكهرباء” شاركت بورقة عمل، قدمها المهندس ابراهيم بن محمد الخنيزان، رئيس قطاع المشاريع بالشركة، في جلسة حوارية، بعنوان: “دور قطاع المقاولات في تحقيق رؤية المملكة 2030”.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com