أكثر من 130 ألف زائر لمهرجان “مدل بيست” في يومه الأول


عاشوا يوماً من المتعة والإثارة على أنغام الموسيقى

أكثر من 130 ألف زائر لمهرجان “مدل بيست” في يومه الأول



محمدالامير-الرياض-المختصرالإخبارية

سجل مهرجان “مدل بيست” في يومه الأول أمس الخميس حضوراً جماهيرياً كبير تجاوز 130 ألف زائر، توافدوا على المهرجان منذ انطلاقته عند الساعة الرابعة مساءً للاستمتاع بالموسيقى والأكل والتسوق في مهرجان يعد الأضخم على مستوى الشرق الأوسط.

وعاش زوار المهرجان يوماً كاملاً من المتعة والإثارة في فعاليات المهرجان وعلى أنغام الموسيقى مع أبرز وألمع نجوم الموسيقى في السعودية والوطن العربي والعالم، وتنوعت الفعاليات ما بين المسارح الخمسة المخصصة للدي جيه، ومنطقة الأكل التي قدمت أشهى وأفضل المأكولات، بالإضافة إلى منطقة التسوق، ومناطق الفنون الأدائية والعروض.

وودع المهرجان الموسيقي الأضخم على مستوى الشرق الأوسط في يومه الأول، زواره في تمام الساعة 2:00 بعد منتصف الليل بالألعاب النارية التي ملأت سماء المهرجان.

يذكر أن مهرجان “مدل بيست” الذي انطلقت فعالياته يوم أمس الخميس 19 ديسمبر، وتستمر حتى السبت 21 ديسمبر 2019م، يشهد عروضاً ضخمة للموسيقى بحضور أكثر من 70 دي جيه سعودي وعربي وعالمي، ويدعم المواهب السعودية، التي تقدم نفسها لزوار المهرجان الأضخم في الشرق الأوسط لأول مرة على المسرح، ويضم المهرجان العديد من فعاليات الموسيقى الإلكترونية، والفنون، بالإضافة إلى أشهر المطاعم وعدد من المتاجر للملابس العصرية التي تقدم رحلة تسوق فريدة.

 


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com