#الرياض : أزياء موسيقية حضارية تصقل المواهب #السعودية في مهرجان #مدل_بيست الموسيقي


#الرياض : أزياء موسيقية حضارية تصقل المواهب #السعودية في مهرجان #مدل_بيست الموسيقي



لولوه ناصر-الرياض-المختصرالإخبارية

أبرز مهرجان مدل بيست الموسيقي قدرات المواهب السعودية في صقل إبداعاتهم وفنونهم ليس على مستوى الموسيقى فحسب بل على مستوى الأزياء وماتمثلة من فنون متنوعة يتم عرضها للزائرين بأشكال ملفتة ومتنوعة تبرز جمالية فنون الأزياء.

” فور أي جي كولذنق ” ماركة أزياء سعودية يقف خلفها الشاب محمد الفريحي مالك ومؤسس المحل التجاري والذي استمد اسم الماركة من اسم عائلته والذي يشارك بدورة لأول مرة بالفعاليات الترفيهية، و يروي تفاصيل بداياته في مجال مبيعات الأزياء موضحا أن البدايات كانت في أمريكا تحديدا في ولاية “ لوس انجلوس ” في عام 2008 عندما افتتح فرعه الأول والذي تمثل بالفرع الإلكتروني في منصات التواصل الاجتماعي .

ويضيف الفريجي بأن المبيعات المميزة والنجاح الذي صنعه في المبيعات بالفرع الإلكتروني زاده رغبه جامحة في تمدد نشاطه التجاري ليفتتح اول فرع تجاري له بالشرق الأوسط في مدينة دبي بالعام 2016.

ويشير مالك المحل بأن مشاركته الأولى بالسعودية كانت عن طريق موسم الرياض وبسبب الموسم والإقبال الكبير علية ونجاحة حانت له فرصة ثمينة للمشاركة فيه عن طريق مهرجان مدل بيست الموسيقي بهدف التوسع والانتشار ليرتقي بها طموحة في نشاطه ليؤكد بإن موسم الرياض منح له الفرصة بالمشاركة لتكون بوابة يرسم بها خارطة النجاح .

واستوحت فكرة المحل بالفن الموسيقي الأجنبي وتأتي الفكرة بزي ” التيشيرت ” الذي يدمج بين الحضارة العربية مع الموسيقى الغربية بأشكال منوعة ، ويشير بإن نسبة الاقبال على الزائرين والأجانب كبيرة لاسيما بتلك الرسومات على الزي الممزوج بالفن العربي والأجنبي.

وتم رسم وطباعة مجموعة كبيرة من المشاهير الأجانب بالفن الموسيقي بارتدائهم للزي العربي لتكون جاهزة للمبيعات، ويتوفر بالمتجر 14 نوع من التصاميم.

ونوه مالك المتجر بأن فرصة المشاركة في مهرجان المدل بيست زاد من الفرصة ان يفتتح متجرا أخر في منطقة “الرياض بوليفارد ” ابتداء من يناير 2020 .

وتأتي قوة المبيعات الشرائية في تصميم رسومات الفنانين الأجانب بالزي العربي وتربط الثقافات العربية والأجنبية سويا.ويطمح الفريجي بالفترة المقبلة ان يتواجد في جميع فعاليات هيئة الترفيه ليؤكد بفخره واعتزازه بهذا العمل الذي أشار بانه لم يتوقع الاقبال الكبير من الحاضرين حيث ان كل صورة تمثل تصميم عربي للمشاهير الأجانب ، وتتمثل الأسعار بين 400 الى 500 ريال للقطعة الواحدة واسهمت الاستجابة السريعة في العرض والطلب في الحماس والشغف بالمشاركة في فرعة الأول بالموسم ويتم تصميم الزي من قبل المصانع الدولية ومن ثم استقطابها للرياض حسب التصميم وتستغرق عملية الاستيراد حوالي شهر لوصولها ومن ثم عرضها للمستهلك .


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com