#البحرين : فتح باب الترشح لجائزة الشراع الذهبي للتميز في #العلاقات_العامة للعام 2020م


#البحرين : فتح باب الترشح لجائزة الشراع الذهبي للتميز في #العلاقات_العامة للعام 2020م



المنامة - المختصر الاخبارية

أعلنت جمعية العلاقات العامة البحرينية، عن فتح باب الترشح، لجائزة الشراع الذهبي للتميز في العلاقات العامة للعام 2020م. وبهذه المناسبة صرحت الدكتورة لولوه بودلامة، نائب رئيس الجمعية، قائلة: بأن التطور المستمر في ممارسات العلاقات العامة، استوجب أن يكون هنالك تقدير للمتميز منها، وهو ما دعا جمعية العلاقات العامة البحرينية، لطرح جائزة الشراع الذهبي للتميز في العلاقات العامة، وذلك لتسليط الضوء على الجهات المتميزة في ممارسات العلاقات العامة. وقد فازت بها للعام 2018م، الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة العربية السعودية.

وبينت الدكتورة لولوه بأن بناء على توصية لجنة التقييم الخارجية، فقد تقرر تعديل النظام الأساسي للجائزة لكي يتضمن ثلاث جوائز، بدلا من جائزة واحدة. حيث تم تخصيص الجائزة الأولى لفئة القطاع العام من الوزارات والمؤسسات الحكومية في دول مجلس التعاون التعاون الخليجي، والتي فازت بها في العام الحالي محاكم دبي. أما الجائزة الثانية فقد خصصت لشركات ومؤسسات القطاع الخاص في دول مجلس التعاون الخليجي، وقد فازت بها شركة الكهرباء السعودية. بينما خصصت الجائزة الثالثة للأفراد من ممارسي مهنة العلاقات العامة في دول مجلس التعاون الخليجي، وقد فاز بها الأستاذ فيصل الظفيري من الهيئة الملكية بالجبيل.

وأضافت نائب رئيس الجمعية، بأن هنالك نمو كبير في التفاعل مع الجائزة في الفترة الماضية. حيث أن نسبة المشاركة قد زادت في الدورة الأخيرة بنسبة 380% عن الدورة السابقة. كما وأننا نتوقع كذلك زيادة نسبة المشاركات في الدورة القادمة، وهو ما لمس فعلا في التغطيات الواسعة التي قامت بها مختلف وسائل الإعلام، التقليدية والحديثة، لمختلف مراحل الجائزة. بدأ من إعلانها، ومروا باستلام طلبات كافة الجهات، ووصولا إلى إعلان الجهة الفائزة.

وفي ختام تصريحه، أكدت الدكتورة بودلامه على أن باب التسجيل في الجائزة للعام 2020م مفتوح إلى تاريخ 1 مارس القادم. داعية كافة الجهات، من كلا القطاعين العام والخاص، والأفراد من ممارسي مهنة العلاقات العامة، إلى المبادرة في الترشح لنيل هذه الجائزة، بمختلف أفرعها، والاستفادة من فرصة تسليط الضوء على إنجازاتهم المتميزة في هذا المجال. مبينة بأن كافة معلومات الجائزة، منشورة على الموقع الرسمي لجمعية العلاقات العامة البحرينية www.prbahrain.org

لمزيد من المعلومات يمكنكم الاطلاع على النظام الأساسي للجائزة:

https://www.actsmartpr.com/award-details.php?id=108

أو الاتصال بنا على هاتف: 0097317491321


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com