#سامسونج تكشف النقاب عن فئات جديدة من الأجهزة المنزلية العصرية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية


#سامسونج تكشف النقاب عن فئات جديدة من الأجهزة المنزلية العصرية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية



  • سامسونج تكشف النقاب عن فئات جديدة من الأجهزة المنزلية العصرية في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية .

 

  • يمكن تخصيص الأجهزة المنزلية المبتكرة التي تتميز بتقنياتها الجديدة وتصميماتها الأنيقة وقدراتها المحسنة على الاتصال لتتناسب مع متطلبات المنازل العصرية

 

الرياض – المختصر الاخبارية 

تواصل شركة سامسونج للإلكترونيات جهودها المبذولة للارتقاء بمفاهيم المنازل الذكية والعصرية من خلال تطوير المزيد من الابتكارات الحديثة الحائزة على جوائز، حيث كشفت الشركة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020 الستار عن فئة جديدة من المنتجات المنزلية. وتهدف الشركة من خلال الأجهزة الذكية الجديدة إلى إعادة صياغة مفاهيم الحياة المنزلية وتمكين المزيد من المستخدمين حول العالم من التركيز على الأشياء التي يحبونها، مع الأشخاص الذين يحبونهم، في المكان الذي يحبونه.

 

 

وقال هاري تشوي، النائب الأول للرئيس لفريق تصميم الأجهزة الرقمية ومختبرات الأجهزة العصرية في شركة سامسونج للإلكترونيات: “يكمن هدفنا في سامسونج في تطوير أجهزة منزلية مصممة بما يتناسب مع الطريقة التي نعيش بها الآن – أجهزة متطورة تجمع بين التصميم الأنيق والعصري والتقنيات الحديثة المبتكرة. ومع منتجاتنا الجديدة، هذا بالضبط هو ما نقدمه للمستخدمين – القدرة على الاختيار من بين العديد من الأجهزة المنزلية التي تجعل حياتهم في المنزل أكثر راحةً واتصالاً وفائدة”.

 

 

وتجسّد عروض سامسونج الموسعة الطرق الجديدة التي نعيش بها حياتنا في المنزل، حيث لم تعد منازلنا مجرد أمكنة نلجأ إليها للراحة والاسترخاء، وإنما أصبحت الآن صالة لممارسة التمارين الرياضية ومكتباً ومكاناً للترفيه أيضاً. وبناءً على هذه الاتجاهات المتغيرة، تعمل سامسونج على تطوير تصميمات جديدة ومبتكرة وإعادة صياغة ما يمكن أن تقدمه لنا الأجهزة المنزلية من خلال تطوير منتجات تتسم بالمرونة وتعددية الوظائف وإمكانية تخصيصها بما يتناسب مع أذواق المستخدمين.

 

 

 

تصاميم متميزة قابلة للتخصيص

 

 

وتشكل ثلاجة BESPOKE، وهي عبارة عن ثلاجة مبتكرة ومصممة بشكل أنيق، فئة جديدة تماماً من الأجهزة المنزلية القابلة للتخصيص. ومن خلال الاستخدام الإبداعي للمواد والألوان، يمكنك إضافة طابعك الشخصي على مطبخك. كما يمكنك حتى تخصيص وظائف الثلاجة باستخدام Flex Zone، وهي حجرة يمكن استخدامها إما في الثلاجة أو الفريزر.

 

 

وتم تصميم جهاز الطهي الحراري Portable Slim Double Induction للمساحات الصغيرة، مما يسهل إعداد وجبات الطعام في أي مكان في المطبخ – أو حتى في غرفة أخرى في المنزل. ويساعد الجهاز المستخدمين على طهي الطعام بقوة ودقة عالية مع اثنين من الشعلات الحرارية، ولكل منها تسعة مستويات طاقة مختلفة لتناسب احتياجات الطهي المختلفة. يمكن أن تعمل الشعلات بشكل منفصل عن آواني القلي والقدر أو كسطح موحد بمساحة أكبر عند الشواء أو الطهي باستخدام أواني طهي أكبر.

 

 

وتقدم سلسلة ثلاجات Cube Refrigerator الجديدة من سامسونج ثلاث طرازات جديدة من الثلاجات الصغيرة، حيث تأتي هذه الثلاجات القابلة للتخصيص بمجموعة متنوعة من الألوان الأنيقة التي تمتزج بسهولة مع أي ديكور. إن تصميمها الفريد والمتكامل والقابل للتخصيص يعني أنه يمكن وضعها في أي مكان في أي غرفة بما في ذلك غرفة النوم. ومن خلال احتوائها على تقنية تبريد خاصة، تعتبر الثلاجة هادئة بما يكفي لوضعها بشكل مريح في المكان الذي تنام فيه.

 

 

ويمثل نظام العناية بالأحذية من سامسونج ابتكاراً فريداً من نوعه في مجال العناية بالأحذية المنزلية، حيث يوفر حلاً سهلاً ومريحاً متعدد الإمكانات يساعدك على الاهتمام بأحذيتك وإزالة الروائح الكريهة وتجفيفها باستخدام جهاز واحد مناسب وبالتالي يساعدك على الاحتفاظ بأحذيتك لفترة أطول.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com