#حضانة_الدمام تفعل مبادرة #شرقية_خضراء


#حضانة_الدمام تفعل مبادرة #شرقية_خضراء



الدمام – المختصر الاخبارية 

فُعِلت في دار الحضانة الاجتماعية بالدمام مبادرة (  شرقية خضراء ) التي انطلقت برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية .

 

 

واشراف وكيل الأمين المهندس زيادالمغربل ،حيث تم التنسيق بين مديرة الدار أمل الشهراني و مشرفة تأهيل ومنسقة المزروعات في أمانة المنطقة الشرقية فادية العنزي .

 

 

تستهدف هذه المبادرة في مرحلتها الأولى زراعة 500 ألف شجرة خلال ثلاثة أشهر بكافة مناطق و محافظات المنطقة الشرقية و زيادة الرقعة الخضراء .

 

 

قام بالتنظيم لتفعيل هذه المبادرة المستهدف منها جميع فئات مستفيدين الدار قسم العلاقات العامة و الإعلام و قسم البرامج و الأنشطة ..

 

 

حضرت العنزي مشرفة التنسيق بمرافقة المهندس الزراعي بأمانة المنطقة الشرقية محمد نصير وتوفير عدد كبير و متنوع من الشتلات الزراعية ..

 

 

بدأ المهندس نصير بمعاينة الأماكن المناسبة لزراعة كل نوع ، بعدها قدمت العنزي شرح مبسط للمستفيدين عن أهمية التشجير للبيئة  و طريقة العناية الزراعية و أكدت على  متابعتها لهذه الشتلات التي سيتم زراعتها في الدار ستستمر لمدة ثلاثة أشهر لضمان نموها وفي حالة تلف أي نوع سوف يستبدل من قِبل أمانة الشرقية . .

 

 

بعدها قام الأبناء والفتيات بزراعة الشتلات بإرشاد و متابعة من العنزي والتوجيه منها بالطريقة الصحيحة لذلك وكان الجميع يعمل بحماس ومتعه لهذه المبادرة كما وعدتهم انها ستقدم الهدايا وشهادات الشكر لمن يحافظ ويهتم بشتلته المزروعة ..

 

 

وفي الختام تم تقديم شهادات الشكر والتقدير للمهندس الزراعي نشمي المطيري لتعاونه في مبادرة التشجير و المنسقة العنزي والمهندس نصير لجهودهم التي قدموها لتجميل حديقة الدار وادخال البهجة والسرور على هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع .


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com