#بالصور : عائلتي النمر والمسلم يحتفلون بزواج المهندس علي النمر


#بالصور : عائلتي النمر والمسلم يحتفلون بزواج المهندس علي النمر



سيهات – المختصر الاخبارية 

تغطية وتصوير – عبدالرزاق العوض 

 

في ليلة بهيجة ازدانت بحضورها البهيج احتفلت عائلتي النمر والمسلم بزواج ابنها المهندس الشاب / علي ابن  الحاج / عبداللطيف النمر على كريمة الحاج / فؤاد بن عبدالله المسلم  .

حيث شهد الحفل الذي اقيم بقاعة اللؤلؤة – بمركز الامير / فيصل بن فهد  بسيهات  عدد كبير من الحضور من المدعوين والضيوف واقارب العروسين اللذين قدمو تهانيهم ومباركتهم والدعاء لهما بالرفاء والبنين والبركات 

 

 

 

وقدم الحاج/ عبداللطيف ال بن أحمد النمر الشكر لكل من شاركه الفرحة في زواج نجله المهندس / علي  مساء يوم الخميس الماضي سائلا المولى عز وجل  ان يجعله زواجا مباركا و يديمه بالسعادة و الصلاح و الذريه الصالحه.

 

وخص بالشكر لكل من تجثم عناء القدوم  والحضور والمشاركة  من كل من دوله الكويت و مملكه البحرين و دوله الامارات الغربيه المتحده و كذلك من مختلف مناطق بلادنا الغاليه .

 

وهو ماأعطاني شعور اننا في كرنفال محبه و سعاده و سرور ، و لن أنسى شكر والدتي حفظها و أعمامي و اخواني و أصدقائي الذين كانوا خير سند لي و لام العريس وفي وسط هذه الأفراح قدم اخي الدكتور ياسر طويش ابو علاء ابيات جميله بهذه المناسبة تلاه اخي المؤرخ عبدالقادر زين بأبيات ثانيه بهذه المناسبة.

فرحه تمنيتها ان تطول لكني اتمنى أراها في أفراحكم و مسراتكم فقد عذرنا من اعتذر و الشكر موصول لمن اتصل وعقبال اولادكم و احبابكم

 

 

 

 

 

 

 

 


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com