مركز المشفى الصحي يقيم فعالية “قلبك صحتك” 


مركز المشفى الصحي يقيم فعالية “قلبك صحتك” 



 الخبر – المختصر الإخبارية

 ‏أقام مركز المشفى الصحي يوم الخميس الماضي فعالية ‏”قلبك حياتك” وذلك في مجمع الظهران التجاري سعيا من المشفى للتوعية بأمراض القلب بين أفراد المجتمع . 

‏وقد تضمنت الفعالية العديد من الأركان التوعوية منها الركن الخاص بالفحوصات  كالضغط و السكر و الكوليسترول بهدف تقييم عوامل خطورة الإصابة بامراض القلب ، وركن “الاستشارات الخاصة بأمراض القلب” حيث يتواجد عدد من استشاريي وجراحي القلب للإجابة على أسئلة الزوار واستفساراتهم المتعلقة بالقلب وأمراضه .

كذلك احتوت الفعالية على “ركن خاص لقياس كتلة الجسم” و تحديد ما إذا كان ‏لدى الزائر سمنة مفرطة أم لا وإعطاءهم النصائح والإرشادات المناسبة .

وتخللت الفعالية أيضًا السحب على جوائز عديدة عبارة عن كوبونات بقيمة ١١ الف ريال . 

ونجحت الفعالية باستقطاب عدد كبير من الزوار من مختلف الأعمار والفئات الذين توافدوا على جميع أركان الفعالية . 

‏هذا وقد صرحت الدكتورة ملأ الخيال -المدير التنفيذي للمشفى الصحي – بأن هذه الفعالية تأتي كجزء من المسؤولية الإجتماعية للمشفى الصحي ، حيث أخذ المشفى على عاتقه خدمة المجتمع من خلال تواجده في الفعاليات والأنشطة والمراكز التجارية لتوعية الناس بأمراض العصر  كأمراض القلب والسكر والسمنة وغيرها ، وأوضحت الخيال بأن ‏هذه الفعالية ماهي إلا امتداد للعديد من الفعاليات والمشاركات المجتمعية التي حرص المشفى على تقديمها ، وسيستمر في ذلك لإيمانه بدوره تجاه المجتمع . 

‏الجدير بالذكر ‏أن مركز المشفى الصحي هو أحد أحدث المراكز الطبية في المنطقة الشرقية ، فهو مركز طبي جراحي متخصص في مجال جراحات السمنة ، الجراحة العامة ، القلب والقسطرة ، العظام ، الباطنية ، بالإضافة للنساء والولادة والأطفال .


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com