مجلة ثورة الموارد البشرية بالشرق الأوسط تنضم كشريك إعلامي لجوائز ستيفي الشرق الأوسط وجوائز ستيفي لأفضل جهات عمل


مجلة ثورة الموارد البشرية بالشرق الأوسط تنضم كشريك إعلامي لجوائز ستيفي الشرق الأوسط وجوائز ستيفي لأفضل جهات عمل



المختصر الاخبارية – متابعات 

 

 

أعلنت جوائز ستيفي، التي تنظم أهم برامج الجوائز المخصصة لقطاع الأعمال، عن انضمام المجلة المتخصصة في قطاع الموارد البشرية – HR Revolution Middle East لها كشريك إعلامي لجوائز ستيفي الشرق الأوسط 2020 وجوائز ستيفي لأفضل جهات عمل.

 

 

تعتبر مجلة ثورة الموارد البشرية بالشرق الأوسط مرآة صادقة لبيئة الأعمال في الشرق الأوسط نظراً لاستعانتها بأمثلة واضحة من الواقع واعتمادها على مقالات ومقابلات تطرحها بمهنية عالية لقرائها حول العالم. تتمحور رسالة المجلة حول التأثير على أنظمة الموارد البشرية وتحسينها في الشرق الأوسط عبر تقديم الموارد الأفضل. وستقوم المجلة بتغطية كافة جوانب احتفالات تقديم جوائز ستيفي خلال العام 2020.

 

 

يقام أول حفل لتسليم جوائز ستيفي الشرق الأوسط يوم السبت الموافق 21 مارس في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة، بينما سيتم تقديم جوائز ستيفي لأفضل جهات عمل بتاريخ 17 سبتمبر في فندق سيزارز بالاس بمدينة لاس فيغاس، نيفادا – الولايات المتحدة الأمريكية. وسيحتفي الحفلان بإنجازات بيئة العمل المتحققة من تاريخ 1 يوليو 2018.

 

 

جوائز ستيفي الشرق الأوسط، برعاية غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة هي برنامج دولي لجوائز الأعمال متاح للمؤسسات على امتداد 17 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتحتفي هذه الجوائز بكافة أنواع الابتكار في قطاعات العمل.

 

 

أما جوائز ستيفي لأفضل جهات عمل فهي مسابقة دولية متاحة للمؤسسات حول العالم. وتكرّم هذه الجوائز الشركات التي تثبت جدارتها كأفضل جهات عمل في فئات هي فرق عمل الموارد البشرية، خبراء الموارد البشرية، الإنجازات، المنتجات الجديدة، والموردين الذين يساعدون على خلق وتحفيز جهات عمل رائعة.

نبذة عن جوائز ستيفي

يتم منح جوائز ستيفي العالمية ضمن ثمانية برامج: جوائز ستيفي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، جوائز ستيفي الألمانية، جوائز ستيفي الأميركية، جوائز الأعمال الدولية، جوائز ستيفي الشرق الأوسط، جوائز ستيفي للنساء في الأعمال، جوائز ستيفي لأفضل صاحب عمل، وجوائز ستيفي للمبيعات وخدمة العملاء.

تستقبل جوائز ستيفي كل عام أكثر من 12000 ترشيحاً من شركات في أكثر من 70 دولة.  تهدف الجوائز لتكريم الشركات بكافة أشكالها والأفراد الذين يقفون خلف إنجازاتها المميزة أينما كانوا في العالم. لمعرفة المزيد حول جوائز ستيفي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: .StevieAwards.com

عن مجلة ثورة الموارد البشرية بالشرق الأوسط   HR Revolution Middle East

مع التطور والابتكار الذي شهده قطاع الأعمال على مدار بدايات هذا القرن، برزت أهمية وتأثير جانب الموارد البشرية. وبالنظر إلى الأهمية التي اكتسبها الشرق الأوسط مؤخراً كمصدر إلهام وجذب للمفكرين حول العالم، قررنا نحن – مجموعة من المصريين المهتمين بهذا الجانب – أن نحظى بشرف تأسيس هذه المجلة المتخصصة. تعتبر مجلة HR Revolution Middle East مرآة صادقة لبيئة الأعمال في الشرق الأوسط نظراً لاستعانتها بأمثلة واضحة من الواقع واعتمادها على مقالات ومقابلات تطرحها بمهنية عالية لقرائها حول العالم. تتمحور رسالة المجلة حول التأثير على أنظمة الموارد البشرية وتحسينها في الشرق الأوسط عبر تقديم الموارد الأفضل.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com