أضخم وأحدث إنتاجات هوليوود والمسلسلات العربية والتركية هذا الشهر على STARZPLAY


أضخم وأحدث إنتاجات هوليوود والمسلسلات العربية والتركية هذا الشهر على STARZPLAY



وكالات - المختصر الإخبارية :

تواصل STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إثراء مكتبتها الغنية بالمحتوى المميز هذا الشهر، ليستمتع المشتركون بمجموعة من أحدث الإنتاجات السينمائية الضخمة، والمسلسلات العربية والتركية الجديدة، بالإضافة إلى حلقات ومواسم جديدة من المسلسلات الأجنبية المفضلة لديهم.

وفيما يلي نظرة على أحدث الإضافات إلى منصة STARZPLAY التي تضم أكثر من 10 آلاف ساعة من المحتوى الترفيهي الرائع الذي يمكن للمشتركين مشاهدته في أي وقت وفي أي مكان وباستخدام أي جهاز.

جديد- المحتوى العربي

ممالك النار
تستمر STARZPLAY في إثراء المحتوى العربي المتوفر لمشتركيها، مع تقديم الملحمة الدرامية التاريخية العربية ممالك النار، ابتداءً من 1 فبراير 2020، فقط وحصرياً على STARZPLAY. وسيكون ممالك النار أول مسلسل عربي يعرض بتقنية الوضوح فائق الدقة 4K HDR، ليستمتع المشتركون بمتابعة مجريات الحروب بين عالمين مختلفين، في ظل محاولات الإمبراطورية العثمانية المتواصلة لاحتلال القاهرة، حيث تدور أحداث المسلسل خلال المرحلة التي قررت فيها الإمبراطورية العثمانية غزو المناطق العربية في عام 1516 م.

جديد- المسلسلات التركية المدبلجة إلى العربية
اكتسبت الدراما التركية على مر السنوات الماضية شعبية استثنائية بين المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وانطلاقاً من حرص STARZPLAY على مواكبة أذواق جميع المشتركين، تمت إضافة مجموعة مسلسلات هي من أشهر الأعمال التركية المدبلجة إلى اللغة العربية، منهم ليث ونورا، القبضاي، جسور والجميلة، إيزيل والدخيل، حيث يمكن مشاهدتها حالياً على STARZPLAY. ليس ذلك فقط بل سيتم إضافة المزيد من الأعمال التركية المميزة قريباً.

أحدث الأفلام – ابتداءً من 5 فبراير

بليد رانر 2049
الجزء الثاني لفيلم “بليد رانر” الذي يعتبر من كلاسيكيات سينما الخيال العلمي، وتدور أحداثه بعد مرور 30 عام على أحداث الفيلم الأول، حيث تظهر شخصية ضابط الشرطة الجديد “كيه” (رايان غوسلينغ) الذي يكتشف سرّاً مخبئاً منذ عقود، قد يؤدي إلى فوضى لا يمكن السيطرة عليها في المجتمع. ويقود اكتشاف “كيه” إلى “ريد ديكارد” (هاريسون فورد) الذي اختفى طواعية قبل ثلاثة عقود، لتتواصل الأحداث المليئة بالتشويق والإثارة. يذكر أن الفيلم الذي أخرجه ديني فيلنوف قد حصد جائزتي أوسكار عن أفضل تصوير وأفضل مؤثرات بصرية.

ذا دارك تاور
إنتاج سينمائي ضخم مقتبس عن سلسلة روايات الخيال العلمي والتشويق للكاتب الشهير ستيفن كينغ، حيث تتمحور قصة ذا دارك تاور حول آخر محاربي الظلام في صراعه مع “الرجل ذي الزي الأسود” لمنعه من تحطيم البرج الذي يحمي الكون بأكمله. وقام ببطولة الفيلم كل من إدريس إلبا وماثيو ماكوناهي.

رومان جيه إسرايل، إسك
حصل دنزيل واشنطن على ترشيح لجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في هذا الفيلم الدرامي المشوق الذي يسلط الضوء على عالم محاكمات الجرائم في لوس أنجلوس. ويقوم واشنطن بدور “رومان”، محامي الدفاع المثالي الذي تغزو الاضطرابات والمشاكل حياته وتؤثر بشكل كبير على نشاطه الاجتماعي الذي لطالما كان أساس عمله. ويشارك كولين فاريل ببطولة الفيلم بدور المحامي الطموح والثري الذي يوظف “رومان” في شركته.

ذا إيموجي موفي
مغامرات طريفة ومشوقة تدور أحداثها في مدينة “تيكستوبوليس” داخل جهاز هاتف ذكي، سكانها من شخصيات “الإيموجي” الطريفة التي نستخدمها كل يوم. وفي هذا العالم الغريب، يمكن لكل “إيموجي” استخدام تعبير واحد على وجهه، باستثناء “جين” الذي تتغير ملامحه وتعبيراته دون توقف، مما يؤدي إلى سلسلة من المواقف الطريفة في هذا الفيلم المسلي والمناسب لجميع أفراد العائلة.

مارشال
فيلم درامي مقتبس عن قصة حقيقية تدور أحداثه عام 1941 قبل سنوات قليلة من دخول الولايات المتحدة الأمريكية إلى الحرب العالمية الثانية. وتبدأ القصة مع إرسال المحامي الشاب ثيرغود مارشال إلى ولاية كونيتيكت المحافظة للدفاع عن سائق من أصل أفريقي متهم بالاغتصاب ومحاولة القتل من قبل رب عمله الثري والنافذ. ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم وفي مقدمتهم تشادويك بوزمان، كيت هادسون، ستيرلنغ كيه براون وجوش غاد.

مسلسلات ومواسم جديدة وحصرية على STARZPLAY

باور- الموسم السادس (الحلقات الأخيرة)
يمكن للمشتركين الاستمتاع بمشاهدة الحلقات الأخيرة من مسلسل باور، وهو من إنتاجات STARZ الأصلية التي استقطبت اهتمام المشاهدين وحصدت العديد من الجوائز منذ بث أول الحلقات في 2014. وستقوم STARZPLAY بإضافة كل حلقة جديدة من الموسم الأخير في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية، ليتمكن المشتركون من مشاهدتها في أي وقت، وفي أي مكان.

فايكنغز- الموسم الأخير
يمكن لعشاق الدراما التاريخية الملحمية فايكنغز مشاهدة كل حلقة جديدة من الموسم السادس والأخير من المسلسل الذي تحول إلى ظاهرة عالمية، حصرياً على STARZPLAY التي تقوم بإضافة الحلقات الجديدة يوم الخميس من كل أسبوع، في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ماي هيرو أكاديميا- الموسم الرابع
يحظى عشاق مسلسل الأنيمي الشهير ماي هيرو أكاديميا بفرصة متابعة الحلقات الجديدة حصرياً على STARZPLAY يوم السبت من كل أسبوع، في نفس وقت عرضها في اليابان. يروي المسلسل الذي يحظى بشعبية استثنائية حول العالم قصة شاب طموح يحب الأبطال الخارقين، ويقرر الانضمام إلى أكاديمية رفيعة المستوى مخصصة لأصحاب القدرات الخارقة. ومن خلال إصراره الشديد، يدخل عالماً مليئاً بالتشويق والمغامرة، ويثبت للعالم بأكمله أنه لا وجود للمستحيل.

مسلسلات جديدة

فور ويدنغز آند إيه فيونيرال- الموسم الأول (ابتداءً من 13 فبراير)
مسلسل جديد مقتبس عن فيلم الكوميديا الرومانسية الذي حمل نفس الاسم، ويروي قصة أربعة أصدقاء أمريكيين يجتمعون مجدداً بعد طول غياب لحضور حفل زفاف في لندن، ليجدوا أنفسهم في خضم أحداث متسارعة بعد مفاجأة كبيرة تقع في حفل الزفاف. والمسلسل هو من تأليف ميندي كيلينغ ومات ووربرتون، ويمكن لمشتركي STARZPLAY مشاهدة جميع حلقات الموسم الأول ابتداءً من 13 فبراير، في موعد مثالي للاحتفال أيضاً بعيد الحب!


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com