“فورد ترانزيت” المركبة المفضلة لدى شركات تعديل سيارات الإسعاف بمنطقة الشرق الأوسط


“فورد ترانزيت” المركبة المفضلة لدى شركات تعديل سيارات الإسعاف بمنطقة الشرق الأوسط



جدة-المختصرالإخبارية

تكتسب سيارة فورد ترانزيت ثقة متزايدة بين مزودي خدمات الإسعاف في منطقة الشرق الأوسط بفضل قدرتها توفير أعلى معايير الأمان والكفاءة لعملياتهم التشغيلية.

فقد شهدت مبيعات المركبات التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي ارتفاعاً بنسبة 61% على أساس سنوي خلال عام 2019، مدفوعاً بالطلب المتزايد على شاحنات فورد مثل رينجر، وF-150، وسوبر ديوتي.

وتزامناً مع هذا الارتفاع، سجلت مبيعات فورد ترانزيت نمواً بنسبة 48% في دول مجلس التعاون الخليجي خلال العام 2019. وينسجم ذلك مع النجاح الذي حققته ترانزيت في الولايات المتحدة بتصدرها لقائمة أكثر مركبات الفان التجارية مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019 وتحقيقها لأفضل أداء في المبيعات منذ إطلاقها في عام 2014. وحافظت فورد على صدارة مبيعات شاحنات الفان التجارية في أمريكا منذ 41 سنة متتالية.

وتحظى فورد ترانزيت بشهرة واسعة عالمياً بصفتها مركبة عملية متعددة الاستخدامات، بفضل ما توفره من خيارات واسعة على صعيد تعديلات العزم وقاعدة العجلات. ففي منطقة الشرق الأوسط، تم تحويل 63% من مركبات ترانزيت المباعة بوزن 2 طن إلى سيارات إسعاف، وتتوقع فورد ارتفاعاً ملحوظاً في هذه النسبة خلال عام 2020 نظراً لشعبية المركبة المتنامين بين مزودي خدمات الإسعاف.

وتعليقاً على هذا الأداء المتميز، قال أدريان كوتزي، مدير الأساطيل والمركبات التجارية، الأسواق المباشرة لدى فورد: “تحظى مركبة ترانزيت بشعبية متنامية بين أعداد من متزايدة من العملاء في المنطقة بصفتها سيارة الإسعاف المفضلة لديهم. ونظراً لمحركها القوي وعزمها المتميز والخيارات المتنوعة التي توفرها لتعديلات قاعدة العجلات، تعد ترانزيت خياراً مثالياً للتحويل إلى سيارة إسعاف، أضف إلى ذلك خدمات ما بعد البيع غير المسبوقة التي تقدمها فورد لتمنح المشغلين في منطقة الخليج راحة البال المطلقة والثقة الكاملة”.

وتقوم شركة “نافكو”، إحدى شركات تعديل السيارات المعتمدة والموثوقة من فورد والتي تتخذ من دبي مقراً لها، بتصميم وتصدير أكثر من 3000 سيارة إسعاف سنوياً إلى أكثر من 100 سوق حول العالم، بما فيها دول مجلس التعاون الخليجي.

من جهته، قال حذيفة حميدي، مدير التصدير في قسم المركبات لدى شركة “نافكو”: “توفر فورد ترانزيت مجموعة واسعة من خيارات التخصيص والتصنيع لوحداتنا بدءاً من ترانزيت 150 وحتى 350، كما أنها تأتي بأنماط مختلفة من قاعدة العجلات لتتيح لنا تلبية جميع متطلبات عملائنا. ولا شك في أن التعاون بين فورد ونافكو يسهم في الارتقاء بقدرات عملائنا وتوفير العديد من الفرص المتميزة لهم، وهذا ما يتجلى من خلال تسليمنا لأكثر من 200 سيارة فورد معدّلة نالت رضاهم الكامل”.

وتنتج شركة “بروفايل فييكلز” الفنلندية 600 سيارة إسعاف ضمن مصانعها الثلاثة في فنلندا، وإستونيا، وهنغاريا، ويتم تصديرها إلى أسواق أوروبا والشرق الأوسط.

وبهذا الصدد، قال ناريندر سينج، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال لدىشركة “بروفايل فييكلز”: “يأتي اختيارنا لسيارة فورد ترانزيت كمركبة مثالية لمهام الإسعاف نظراً لما تتمتع به عزم قوي، فهي مزودة بمحرك جبار من 6 اسطوانات يولد قوة حصانية تتناسب مع طبيعة المنطقة. يضاف إلى ذلك الدعم الكبير الذي نتلقاه من فورد ويلعب دوراً كبيراً في تسهيل مهمتنا”.

ومن إحدى العوامل التي تعزز جاذبية فورد ترانزيت بين مزودي خدمات تعديل السيارات، سهولة تحويلها وتعديل خصائصها، حيث يمكنهم طلب السيارة بتصميمها الأساسي مع حزمة تجهيزات الإسعاف التي تتضمن بطاريتين توفران أداءً فائقاً، ومولد تيار متردّد عالي الأداء، ومحور عجلات مانع للانزلاق، مع زجاج ثابت على الجانبين وفي الباب الخلفي، ونظام توصيلات كهربائية معدّل.

وعلق سينج: “بفضل هذه المزايا، تساعدنا فورد ترانزيت على توفير الوقت والمال على صعيد تجهيز وتعديل السيارة”.

وفي غضون 5 أعوام فقط من طرحها في المنطقة للمرة الأولى، باتت فورد ترانزيت السيارة المفضلة من حيث تصميم الهيكل واستقطبت شركات القطاع بفضل خصائص الأمان المدمجة وبنيتها القابلة للتعديل. وفي ضوء العطاءات المهمة الجاري طرحها في السعودية والكويت ودبي وباقي أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، تتوقع فورد لمركبة ترانزيت أن تواصل تعزيز مبيعاتها في المنطقة خلال العام 2020.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com