منجز اكسبرس وجمعية سواعد توقعان على مذكرة تفاهم لتقديم الخدمات الالكترونية لذوي الاعاقة مجاناً


منجز اكسبرس وجمعية سواعد توقعان على مذكرة تفاهم لتقديم الخدمات الالكترونية لذوي الاعاقة مجاناً



الدمام - سماهر الهاجري - المختصر الإخبارية

وقعت جمعية سواعد للإعاقة الحركية بالمنطقة الشرقية اتفاقية شراكة مع منصة منجز اكسبرس الالكترونية بحضور المدير التنفيذي لجمعية سواعد خالد الهاجري والمشرف العام على منصة منجز المحامي حمد الفهيد.
وتهدف هذه الشراكة من تمكين مستفيدي الجمعية من المنصة لإلكترونية من خلال الدخول عبر الموقع الالكتروني www.monjezex.com او الاتصال على الخط الموحد 920033485 وذلك تماشيا مع أهداف الجمعية وقيمها في خدمة شريحة مهمة في المجتمع .
من جانبه قال الأستاذ خالد الهاجري المدير التنفيذي لجمعية سواعد أن هذه الإتفاقية تأتي ضمن أهداف الجمعية في تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من الوصول لكافة الخدمات الحكومية بكل يسر وسهولة، مثمناً في الوقت نفسه المبادرة التي أطلقتها منجز اكسبرس في إعفاء الأشخاص ذوي الإعاقة من الرسوم ضن مسؤولياتها المجتمعية .
وقد اشار الممثل القانوني لمنصة منجز المحامي حمد الفهيد ان هذه الخطوة جاءت بالتعاون مع الجمعية لدعم المستفيدين من باب المسؤولية الاجتماعية التي يتوجب على القطاع الخاص بأن يبادر بالتطوع للدعم والمساندة بهذه الظروف خاصة في ظل الاجراءات الاحترازية المتخذة من قبل الجهات الرسمية لتقديم الخدمات للمستفيدين عن بعد وعدم تعطيل مصالحهم.
من جانبه قال الأستاذ خالد الهاجري المدير التنفيذي لجمعية سواعد أن هذه الإتفاقية تأتي ضمن أهداف الجمعية في تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من الوصول لكافة الخدمات الحكومية بكل يسر وسهولة، مثمناً في الوقت نفسه المبادرة التي أطلقتها منجز اكسبرس في إعفاء الأشخاص ذوي الإعاقة من الرسوم ضمن مسؤولياتها المجتمعية.
الجدير بالذكر ان منجز اكسبرس اول منشأه سعودية مختصة بإنجاز طلبات الدعاوي الإلكترونية الخاصة بموقع وزاره العدل وديوان المظالم ونظام القضاء التجاري عن طريق التعاون المباشر مع مكتب محاماة مرخص من وزاره العدل من أجل تسهيل إنهاء الاجراءات للمراجعين بالصورة الصحيحة والمتوافقة مع متطلبات المحاكم والجهات العدلية وارشادهم بها.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com