ميسي يعلن موافقة نجوم برشلونة على تخفيض رواتبهم بنسبة 70%


ميسي يعلن موافقة نجوم برشلونة على تخفيض رواتبهم بنسبة 70%



وكالات ـ المختصر الإخبارية

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني موافقة لاعبي البلوغرانا على تخفيض رواتبهم بنسبة 70%، نظرًا للظروف الإقتصادية الحالية التي يمر بها النادي بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

وجاء ذلك في بيان نشره النجم الأرجنتيني عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، ليضع حدًا للجدل الدائر حول رفض نجوم البلوغرانا لمبدأ تخفيض الرواتب.

وقال ميسي في بيانه: ”لقد تم كتابة ونشر العديد من الأمور عن الفريق الأول لبرشلونة فيما يخص رواتب اللاعبين في هذة الأحداث الطارئة، لم يعد الأمر يمثل لنا مفاجأة بوجود أشخاص في النادي يحاولون وضعنا تحت الأضواء وإضافة ضغوطات علينا للقيام بما نريده“.

وأضاف: ”قبل أي شئ، نريد توضيح أننا كنا نريد تخفيض رواتبنا لأننا نتفهم الوضع الإستثنائي الذي نعيشه جميعًا، ونحن أول من قمنا بالمساعدة عندما طلب النادي منا ذلك“.

وتابع البرغوث: ”حان الوقت للإعلان أنه إلى جانب تخفيض أجورنا بنسبة 70% في هذه الفترة الطارئة، سنساهم أيضًا في ضمان حصول موظفي النادي على 100% من أجورهم، طالما أن الوضع الحالي لم يتغير“.

وأوضح ميسي أن السبب وراء عدم إعلان لاعبي الفريق عن قرارهم، يرجع إلى سعيهم لإيجاد حلول حقيقية لمساعدة النادي في ظل الأزمة الإقتصادية الراهنة، وتقديم الدعم المناسب كل من تأثر بهذا الوضع من أصحاب الأجور المنخفضة داخل قلعة كامب نو.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com