الراجحي يثمن لسمو وزير الرياضة دعم ” تكافلنا سعادتنا “


الراجحي يثمن لسمو وزير الرياضة دعم ” تكافلنا سعادتنا “



وكالات ـ المختصر الإخبارية

فرغت الجمعية الخيرية للطعام ( إطعام ) من توزيع 1300 سلة غذائية متنوعة العناصر قدمتها عدد من الأندية الرياضية السعودية ضمن حملة( تكافلنا سعادتنا ) والتي شهدت مشاركة أندية النصر ، الشباب ، الاتحاد ، الأهلي ، الرائد ، الوحدة ، الحزم ، الفتح ، الثقبة ، وتم توجيهها الى 1300 أسرة من الأسر المستفيدة ، والأسر أصحاب الظروف المؤقتة جراء تداعيات فيروس كورونا المستجد .
وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للطعام ( إطعام ) عبداللطيف بن عبدالله الراجحي شكره الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بن عبدالعزيز وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على المساهمة الفعالة للأندية السعودية في حملة ( تكافلنا سعادتنا ) التي أطلقتها ” إطعام ” لتقديم السلال الغذائية للأسر المستفيدة .
وثمن الراجحي نيابة عن أعضاء مجلس إدارة الجمعية والجهاز التنفيذي وكافة منسوبي الجمعية لسمو وزير الرياضة دعمه ومباركته لهذه الحملة ، ومقدما شكره لرؤساء وأعضاء مجالس الأندية المشاركة في الحملة ، معربا عن اعتزاز ” إطعام ” بتنفيذ هذه الحملة والتي تستهدف تأمين الاحتياجات الغذائية لخمسين ألف أسرة في المملكة .
كما قدم رئيس مجلس إدارة إطعام شكر الجمعية لشركة RPM للتسويق الرياضي ورئيسها السيد علي الرماح على دعم الشركة للحملة ومساهمتها بعدد ١٥٠ سلة ، ودورها التطوعي في نشر رسالة الجمعية وأهدافها للمجتمع بالشراكة مع أسرة الإعلام الرياضي من صحفيين وكتاب والذين قدموا نموذجا فريدا من نوعه في المسؤولية الاجتماعية .
وأشار الراجحي بأن الدعم الكبير الذي توليه وزارة الرياضة للمسؤولية الاجتماعية جسدته الأندية على أرض الواقع من خلال مساهمتها الاجتماعية الفعالة لتحقيق التكافل الاجتماعي بين أبناء الوطن والمقيمين على أرض المملكة .


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com