الشؤون الإسلامية في الرياض تنظيم عدداً من المحاضرات والدروس العلمية


الشؤون الإسلامية في الرياض تنظيم عدداً من المحاضرات والدروس العلمية



الرياض ـ المختصر الإخبارية

ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض، بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمركز الفقارة في محافظة الدوادمي، عدداً من الكلمات والمحاضرات الإرشادية والتوعوية، يلقيها الشيخ عبدالله بن رجاء الروقي، وتبث مباشرة عن بعد عبر حساب المكتب في تويتر.
حيث سيلقي الروقي اليوم محاضرة بعنوان (أحكام صلاة الجماعة في البيوت)، ويوم غدٍ الخميس يلقي كلمة بعنوان (الأصل الشرعي لقرار تعليق صلاة الجمعة والجماعة في المساجد)، أما يوم الاثنين من الأسبوع القادم فيلقي فضيلته كلمة بعنوان (الدعاء فضله وآدابه)، ويوم الثلاثاء يلقي كلمة بعنوان (علاقة الإيمان بالقدر بالثبات وقت المصيبة)، كما يلقي يوم الخميس من الأسبوع القادم محاضرة في تفسير سورة الفلق، وجميعها تبث عند الساعة السابعة والنصف مساء.
أما أيام السبت والأحد والاثنين الخامس والعشرين والسادس والعشرين والسابع والعشرين من الشهر الجاري، فيلقي الشيخ عبدالله الروقي درساً علمياً في شرح كتاب الصيام من عمدة الأحكام لعبدالغني المقدسي، يبث عند الساعة التاسعة والنصف مساء.
وتأتي هذه الدروس والمحاضرات في إطار جهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لاستخدام أحد الطرق والوسائل التقنية في إيصال رسالة الوزارة المجتمعية، ومواكبة لتوجيهات القيادة الرشيدة في التصدي لفايروس كورونا، وحفظ حقوق النفس.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com