جدة : خدمات خيرية وإنسانية تقدمها نسائية للخير نسعى للمحتاجين


جدة : خدمات خيرية وإنسانية تقدمها نسائية للخير نسعى للمحتاجين



 جدة - المختصر الإخبارية

 

انطلاقا من مسئوليتها الاجتماعية تجاه الفقراء والمعوزين والمتعففين ممن تشملهم خدمات الجمعية
قامت جمعية للخير نسعى النسائية بمحافظة جدة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك بالعديد من الأعمال والمبادرات

واثنت أ. نفيسة بنت حسن كداف رئيسة مجلس إدارة الجمعية بالجهود الكبيرة التي قدمتها الحكومة الرشيدة لمكافحة وباء كورونا وقالت .
نتقدم بخالص الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين ولحكومتنا الرشيدة على اتخاذ الإجراءات المناسبة للحد من “فيروس كورونا ” وأشارت في هذا الصدد إلى ماقامت به الجمعية من دور في القضاء على الفقر إلى جانب تمكين المرأة ودعمها وتعزيز الثقافة في المجتمع ومكافحة الأمراض. وذكرت إلى أن الجمعية قد اطلقت عبر حساباتها عدة مشاريع تنموية لمساعدة الفئات الإجتماعية الاكثر احتياجاً من أيتام وأرامل ومطلقات ومهجورات وفقراء ومحتاجين وغيرهم. في هذه الفترة الصعبة التي يمرّ بها العالم، في مكافحة فيروس كورونا، فضلا عن إطلاق مبادرة (همتنا حتى تزول غمتنا) ، وهدفت هذه المبادرة إلى توزيع السلال الرمضانية، ومواد صحية وغيرها، لنحو ٩٠٠ حالة إنسانية مسجلة لدينا بتوصيلها لمنازلهم .للتغلب على تداعيات فيروس كورونا. و في منتصف شعبان تبرعت الجمعية بمقرها لصالح وزارة الصحة لاستخدامه كمستودع في جنوب جدة للحد من فيروس كورونا . وتنفيذ مبادرة ( همتنا حتى تزول غمتنا )في اليوم الأول والثاني من شهر رمضان المبارك إذ تم النزول الميداني وتسليم مستفيدات الجمعية من (ايتام وأرامل ومطلقات ) السلال الرمضانية وبعض المستلزمات الوقائية ضمن خطة الوصول لتوزيع اكثر من ٩٠٠ سلة غذائية خلال رمضان
.
وذكرت رئيسة الجمعية الأستاذة , نفيسة بنت حسن كداف القائمة على التوزيع واحتضان واحتواء مستفيدات الجمعية شخصيا أن التوزيع للسلال والحقائب الوقائية والرسائل التوعوية باذنً الله سيستمر الى ان نصل لتوزيع ٩٠٠ سله غذائيه.بمشاركة عضوات فريق الجمعية التطوعي كلنا فينا خير النسائي التطوعي .

ودعت الجمعية رجال الخير و الاعمال والجهات الداعمة بالتواصل للعمل مع الجمعية لإكمال مسيرة الخير والعطاء .

نتشرف بالدعم والمتابعة للتواصل عبر :
الجوال : 0541811030
الموقع الكتروني
https://llkhyr-nsaa.org/د/
البريد الكتروني
llkhyr_nsaa@outlook.sa

أو عبر الحساب البنكي للجمعية في
مصرف الراجحي : 240608010952661
آيبان : SA1480000240608010952661


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com