STARZPLAY تثري الأجواء العائلية في عيد الفطر بإطلاق “مهرجان العيد العائلي- أميرات ديزني”


STARZPLAY تثري الأجواء العائلية في عيد الفطر بإطلاق “مهرجان العيد العائلي- أميرات ديزني”



وكالات ـ المختصر الإخبارية

يمثل عيد الفطر مناسبة سعيدة يجتمع فيها أفراد العائلة معاً لقضاء أوقات ممتعة على مآدب الطعام الشهية. وإذا كنتم تبحثون عن إثراء خياراتكم الترفيهية خلال هذا العيد مع بقائكم في المنزل آمنين وأصحاء، تقدم لكم STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عالم ديزني الرائع من خلال عرض هو الأول من نوعه على الإطلاق “مهرجان العيد العائلي- أميرات ديزني”. وبدءاً من يوم السبت الموافق 23 مايو، يتمكن مشتركو STARZPLAY من الاستمتاع في منازلهم بعطلة طويلة بصحبة شخصياتهم المفضلة من “عالم ديزني” الشهير.

وللمرة الأولى على الإطلاق في المنطقة، سيتوفر المحتوى الجديد بالكامل على غرار “أميرات ديزني” وأفلام ديزني الكلاسيكيةعبر منصة واحدة لمشاهدة الفيديو حسب الطلب. ومع بقاء العائلات في المنزل وبحثهم عن المزيد من الترفيه، لن يجدوا أفضل منالخيارات الواسعة من محتوى “عالم ديزني”والمتوفر فقط عبر STARZPLAY.

وفي هذا السياق، قال خالد بنشوش نائب رئيس أول قسم البرمجة والمحتوى لدى STARZPLAY: “نحرص دائماً في STARZPLAY على تقديم المحتوى المميز الذي ينال إعجاب المشتركين ويتطلعون إليه، ونلاحظ باستمرار طلباً مرتفعاً عبر منصتنا على المحتوى العائلي على غرار كلاسيكيات عالم ديزني. فقد ترعرعنا جميعاً على مشاهدة هذا المحتوى الرائع وشخصياته المحفورة في ذاكرتنا، لذلك يسعدنا إعادة هذه التجارب للعائلات مرة أخرى. وللمرة الأولى في المنطقة، سيتمكن عشاق ’عالم ديزني‘ من الاستمتاع بأكثر من 50 فيلم عبر منصة واحدة لمشاهدة الفيديو حسب الطلب. ونأمل أن يستمتع المشتركون خلال العيد بمشاهدة شخصيات ديزني المحببة على قلوبهم أثناء تمضيتهم وقتاً مفعماً بالبهجة بصحبة أفراد أسرتهم في المنزل”.

ويضم “مهرجان العيد العائلي- أميرات ديزني” 13 فيلم من عالم “أميرات ديزني” علاوة على مسلسل “يوميات رابونزل”. وتضم قائمة أفلام “أميرات ديزني”؛ الجميلة والوحش؛ وسندريلا؛ وسندريلا 2 – ويتحقق الحلم؛ وحورية البحر؛ حورية البحر ٢- العودة الى المحيط؛ وبوكاهانتس؛ والأميرة النائمة؛ وسنو وايت والأقزام السبعة؛ وتانغلد؛ وعلاء الدين؛ وأميرة الثلج؛ ومسحور؛ وإلينا من آفالور. ومن أفلام ديزني الأخرى لمشاهدتها عبر STARZPLAYفروزن؛ وموانا؛ وبريڤ؛ وعلاء الدين؛ والملك الأسد؛ وسيارات؛وذا جنغل بوك؛ وزوتروبوليس؛ وفايندينغ دوريوغيرها. وسيتوفر جميع محتوى “عالم ديزني”باللغتين العربية والإنجليزية لعشاقه للاستمتاع بمشاهدته في أي وقت وفي أي مكان وعبر أي جهاز.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com