تطوعي همم الاسعافي يساهم في تقديم الخدمات مع صحة الشرقية


تطوعي همم الاسعافي يساهم في تقديم الخدمات مع صحة الشرقية



الدمام – المختصر الإخبارية

باكثر من ٣٠٠ متطوع ومتطوعة يقف فريق الهمم الاسعافي التطوعي تحت الجاهزية لاي عمل يتم استدعائه له ، كما يعمل اكثر من ٧٠ اخرين في عدد من المواقع التابعة للشئون الصحية بالمنطقة الشرقية .

اوضح ذلك المتحدث باسم فريق الهمم الاسعافي متعب بن عزيز الزهراني ، مبيناً ان المشرفين والمشرفات في الفريق وعلى راسهم الرئيس الفخري ومدير الفريق وقائده يتابعون عمل أكثر من ٧٠ متطوع ومتطوعة خلال مشاركتهم مع إدارة طب الطوارئ والكوارث بصحة الشرقية من خلال التاهب والتقصي والنقل الإسعافي .

وقال الزهراني انه انطلاقاً من رؤية ٢٠٣٠ وتحت باب التطوع مع جائحة كورونا وما كان للتطوع من دور مميز في هذا الشان تم انضمام فريق الهمم الاسعافي التطوعي والمتخصص في الشئون والصحية والكوادر الطبية الى العمل تحت مظلة إدارة الطوارىء والكوارث بصحة الشرقية للاستفادة من الطاقات الشبابية في العديد من التخصصات والمبادرات التي تطلقها صحة الشرقية .

واكد الزهراني ان هناك اكثر من ٣٠٠ متطوع ومتطوعة تحت الجهازية للمشاركة متى تم توجيههم ، وان الفريق يبحث عن خلق فرص تطوعية مع الجهات الآخرى للاستفادة من همم المتطوعين والمتطوعات ، وتم عقد اجتماع مع المستشفى السعودي الالماني لخلق مبادرات للمتطوعين والمتطوعات في عدد من الفرص التطوعية في المستشفى وجاري العمل على انهاء اتفاقية التفاهم معهم .

واكد ان الفريق ابرم عدد من الاتفاقات الاعلامية التي تخدمه في نشر اعمال الفريق التطوعية وذلك من خلال عقد شراكات مع قناة ENtv وصحيفة عين الإعلام حتى يكونوا رعاة اعلاميين للفريق .

يذكر ان الفريق موزع على جميع محافظات المنطقة الشرقية وهي محافظة الدمام وحاضرتها ومحافظة الاحساء ومحافظة الجبيل ومحافظة حفر الباطن ومحافظة الخفجي .


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com