وقت اللياقة تطلق خصومات حملة “لأنك قدها”


وقت اللياقة تطلق خصومات حملة “لأنك قدها”



وكالات ـ المختصر الإخبارية

أطلقت وقت اللياقة حملة “لأنك قدها” تشمل خصومات تصل إلى 40% للإشتراك في مراكز وقت اللياقة في المملكة والامارات العربية ، وتأتي الحملة تقديرا من وقت اللياقة لإلتزام المواطنين والمقيمين في المملكة بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار فايروس كورونا، والتعليمات بالبقاء في المنازل وقت الحظر.

إضافة إلى أهمية الرياضة في حياة المجتمع وممارستها لتقوية جهاز المناعة في الجسم والحد من أمراض السمنة والسكر والضغط والتوتر، تحت إشراف مختصين في مجال اللياقة البدنية والعضلات والوزن.

وستتخذ وقت اللياقة على معايير السلامة والوقاية بتعقيم كافة الأجهزة بشكل مستمر والتهوية الجيدة في الصالات المغلقة، وتوفير المواد الوقائية مثل المعقمات والكشف عن الحرارة وتطبيق تعليمات وزارة الصحة و حاليا بدأت وقت اللياقة التحضير للافتتاح من خلال وضع التعليمات و التوجيهات الخاصة بالمسافات الامنة لتكون جاهزة عند اعلان موعد الافتتاح من الجهات المختصة.

وستبدأ الاشتراكات عند مزاولة الأنشطة في الأندية الرياضية، على أن يكون السداد عن طريق الموقع الالكتروني للشركة وتطبيق وقت اللياقة.
وتأتي تفاصيل الخصومات كالتالي:
– خصم 40% للاشتراك 12 شهر لمراكز الفتنس والبرو (النسائية والرجالية)
– خصم 35% للاشتراك 6 أشهر لمراكز الفتنس والبرو (النسائية والرجالية)
– خصم 30% للاشتراك 3 أشهر لمراكز الفتنس والبرو (النسائية والرجالية)

الجدير بالذكر أن أندية وقت اللياقة تحتوي على أحدث أجهزة اللياقة البدنية المتكاملة والمسابح وملاعب كرة قدم وكرة السلة وكرة الطائرة وصالة الحديد وصالة الحصص الجماعية الرياضية والإسكواش ومضمار داخلي وغيرها من الخدمات الرياضية والترفيهية.

 


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com