صدور كتاب “الملهم ” في تطوير افكار المعلم للشهري


صدور كتاب “الملهم ” في تطوير افكار المعلم للشهري



المختصر الاخبارية – متابعات

صدر عن الاستاذعلي عامر الشهري كتابه الأول الذي حمل عنوان
(الملهم في تطوير أفكار المعلم)
حيث استغرق في تأليف الكتاب أكثر من
( ٣ سنوات) . و بدأت قصة الكتاب عندما شارك المعلم في جائزة التميز عام ١٤٣٧ للهجرة، حيث كان من شروط الجائزة هو وجود كتاب منشور للمعلم فبدأت الفكرة في التأليف، و لكن لم يسعفه الوقت لإنهائه و استمر بعد الجائزة سنتين حتى يكمل مسيرة الكتاب.
يضم الكتاب
( ٢٥٦ صفحة) مقسمة لخمسة فصول ملونة، كل فصل مصمم بلون معين و جذاب و يشمل الكثير من الأفكار المهمة، و القصص و التجارب الواقعية، وأيضًا يعمل على تعزيز التقنية، حيث تستطيع من خلال الجوال مسح الباركود و الدخول على الروابط الموجودة في الكتاب، و يحتوى الكتاب في الثلاث الفصول الأولى ( الشخصية و المنزلية و المجتمعية) العديد من الأفكار التي تخص المعلمين، و غير المعلمين ليمد القارئ بالكثير من الأفكار على المستوى الشخصي أو في المنزل أو مع المجتمع.
أما الفصل الرابع في الأفكار المدرسية فهو يحوي الكثير من الأفكار التي تستفيد منها المدارس بشكل خاص أو أي مؤسسة حكومية أو خاصة، أما بالنسبة للفصل الأخير الأفكار التعليمية فيستفيد منها المحاضرين و المعلمين و المدربين لأنها تقدم الكثير من الأفكار في الفصول أو القاعات التدريبية، و طرق تطبيق الأفكار الحديثة فيها و معرفة أنماط التعلم والطرق الصحيحة للتعامل معها.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com