الأزهر الشريف يشيد بجهود وزير الشؤون الإسلامية في مواجهة التطرف والتشدد ونشر الوسطية والاعتدال


الأزهر الشريف يشيد بجهود وزير الشؤون الإسلامية في مواجهة التطرف والتشدد ونشر الوسطية والاعتدال



الرياض ـ المختصر الإخبارية

أشاد الأزهر الشريف بجمهورية مصر العربية بجهود معالي وزيـــــــر الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشـــــــــاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في مواجهة التطرف والتشدد ونشر الوسطية والاعتدال، مشيراً إلى التنسيق الدائم مع علماء المملكة ووزارة الشؤون الإسلامية في كل ماينفع المسلمين حول العالم.
جاء ذلك في تغريدة على حساب الأزهر الرسمي بمنصة تويتر، نوه بجهود معالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ في مواجهة التطرف والتشدد ونشر الوسطية والاعتدال.

كما أكد حرص الأزهر الشريف بجمهورية مصر العربية على التنسيق الدائم مع هيئة كبار العلماء بالمملكة، ووزارة الشؤون الإسلامية في كل ما ينفع المسلمين حول العالم، ويخدم قضاياهم، سائلا المولى ــ عز وجل ــ أن يرفع عن العالمين البلاء والوباء.

الجدير بالذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية الدعوة والإرشاد منذ تعيين وزيرها الدكتور عبداللطيف آل الشيخ شهدت نقلة نوعية في قراراتها وبرامجها المتنوعة لمواجهة الفكر المتطرف ونشر الوسطية والاعتدال وبناء الشراكات وتوقيع الاتفاقيات الدولية مع الوزارات والمؤسسات والجمعيات الإسلامية لنشر الوسطية والاعتدال وإيضاح منهج وسياسة المملكة في خدمة الإسلام والتصدي للفكر المتطرف والجماعات الإرهابية التي تخالف دين الوسطية والرحمة.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com