HONOR تطلق هاتف HONOR 9A ببطارية رائعة تدوم طويلاً


HONOR تطلق هاتف HONOR 9A ببطارية رائعة تدوم طويلاً



وكالات ـ المختصر الإخبارية

أعلنت HONOR، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا الهواتف الذكية، اليوم عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد HONOR 9A في المملكة العربية السعودية وسيتم طرحه في الأسواق ابتداءً من 24 يونيو. ويتميز هاتف HONOR 9A ببطارية ضخمة رائعة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة وما يصل إلى 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلي القابلة للتوسيع بالإضافة إلى كاميرا ثلاثية للحصول على تجربة تصوير بمستوى احترافي متقدم. وسيكون الهاتف الجديد متوفراً للشراء بسعر 549 ريال سعودي فقط.
عمر بطارية طويل للغاية وترقيات جديدة لتعزيز الأداء الذكي
يعمل هاتف HONOR 9A ببطارية رائعة وضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدوم بسهولة مع المستخدم طوال النهار والليل عبر عملية شحن واحدة كما تدعم البطارية ما يصل إلى 33 ساعة من المكالمات عبر تقنية اتصال الجيل الرابع (4G) وما يصل إلى 35 ساعة من تشغيل الفيديو وما يصل إلى 37 ساعة من تشغيل راديو FM. ويتميز هاتف HONOR 9A أيضاً بميزة الشحن العكسي لتوفير مستويات أكبر من الراحة عند الحاجة إلى مصدر طاقة إضافي في حالات الطوارئ. ولتحسين التجربة الصوتية الإجمالية، تتيح السماعة الفائقة في هاتف HONOR 9A إمكانية التحكم بشكل أفضل بمستوى الصوت كما أنها تخفّض مستويات التشويش. كما أن الهاتف يحتوي على نظام سماعات PA الذكي لقدرات صوتية تصل إلى 88 ديسيبل وتقنية Huawei Histen 6.0 وميزة Party Mode للاستمتاع بجميع الأغاني والموسيقى المفضلة لديكم مع إعدادات ستيريو عالية الجودة.

ويعمل هاتف HONOR 9A عبر Android 10ويعتمد على النظام الأساسي لأجهزة هواوي Huawei Mobile System وهو منظومة متكاملة من التطبيقات والخدمات للحصول على تجربة استخدام أكثر ذكاءً وسلاسة للهاتف. وأصبح متجر التطبيقات Huawei App Gallery ثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم مع أكثر من 400 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم ويقدم خدمات مثل Huawei AppGallery وHuawei Assistant ومتصفّح Huawei Browser وغيرها. وبالاعتماد على خاصية Huawei Assistant المُطورة، يمكن للمستخدمين العثور على الأخبار والخدمات في مكان واحد من خلال مزايا Global Search و Instant Access وبطاقات SMARTCARE Service و News Feed.

وبفضل سعة تخزين الهاتف البالغة 64 جيجابايت والتي يمكن توسيعها عبر بطاقة microSD حتى 512 جيجابايت، سيتمكن المستخدمون من تنزيل جميع تطبيقاتهم الأساسية والحصرية المقدمة من متجر HUAWEI App Gallery بسهولة بالإضافة إلى تخزين الكثير من الصور ومقاطع الفيديو دون الحاجة إلى نقل الملفات إلى الحاسوب أو قرص تخزين صلب محمول.

كاميرا ثلاثية لتجربة تصوير مثالية وعالية الدقة
بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، يتميز هاتف HONOR 9A بإعدادات كاميرا ثلاثية، تقع في الزاوية العلوية اليسرى في الجزء الخلفي من الهاتف وتتكون من مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل وفتحة f/1.8 وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة للعمق بدقة 2 ميجابكسل. وبالنسبة لهواة التصوير الذين يرغبون بالمزيد، توفر الكاميرا ذات الزاوية العريضة 120° Super Wide Angle عرضاً أوسع وسهولة أكبر عند التقاط صور الأفق والمشاهد البانورامية الطبيعية. ومن خلال دعم ميزة تصحيح التشويه، يوفر هاتف HONOR 9A مجال رؤية مذهلاً بزاوية 120 درجة ليتمكن المستخدمون من التقاط المزيد من المشاهد في لقطة واحدة.
وتوفر الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل والموجودة على شاشة العرض الكامل بحجم 6.30 بوصة صور سيلفي مثالية كل مرة.

السعر والتوافر
المملكة العربية السعودية- يتوفر الهاتف بسعر 549 ريال سعودي فقط، ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بعرض حصري لفترة محدودة يشمل مجموعة هدايا وسعة تخزين 15 جيجابايت على سحابة HUAWEI Mobile Cloud لمدة عام تقدر قيمتها بنحو 79 ريال سعودي. ويعد هاتف HONOR 9A جهازاً مقبول التكلفة ويقدم ميزات رائعة وأداءً مثالياً. يتوفر بثلاثة ألوان مذهلة- أسود منتصف الليل و الأخضر الجليدي وتدرج طيف الأزرق. وهو متوفر الآن في المملكة العربية السعودية. لمعرفة المزيد عن هواتف HONOR الذكية ، يرجى زيارة: https://www.hihonor.com/sa-en/category/smartphones


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com