HUAWEI AppGallery يسلّط الضوء على أفضل التطبيقات في السعودية


HUAWEI AppGallery يسلّط الضوء على أفضل التطبيقات في السعودية



وكالات ـ المختصر الإخبارية

تقوم هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة بتسليط الضوء والترويج لمجموعة من أبرز التطبيقات الذكية المتاحة في السعودية من خلال HUAWEI AppGallery.

و HUAWEI AppGallery منصة التطبيقات الرسمية لأجهزة “هواوي” الذكية، حيث توفّر لمستخدمي “هواوي” منصة موثوقة تلبي جميع احتياجات المحتوى الخاصة بهم.

ويتوسّع نطاق المحتوى في AppGallery ليشمل بعضًا من أفضل المحتوى المتوفّر للمستخدمين في السعودية، بالإضافة إلى تطبيقات تخدم الاحتياجات اليومية للمستخدمين، وتجارب رقمية جديدة مذهلة في إمكانها إلهام وإسعاد مستخدمي المتجر الرسمي المحليين.

بما انه تمّ تطوير التطبيقات في HUAWEI AppGallery لتشغّل خصيصًا على أجهزة “هواوي” الذكية، ففي إمكان العديد من التطبيقات ان تستفيد من الميزات المتقدمة لأجهزة “هواوي”، بهدف إنشاء تجارب تفاعلية جديدة.

من جهتها، تتحقّق “هواوي” من كل تطبيق كي تضمن أمان وحماية البيانات، الأمر الذي يضمن حصول المستخدمين على تطبيقات ذات جودة عالية، كما في إمكانهم ان يطمئنوا أنهم يستخدمونها بأمان.

أما آدم شياو، المدير التنفيذي لـ HUAWEI Mobile Services فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى مجموعة هواوى لأعمال المستهلكين، فقال: “أطلق متجر هواوي الرسمي AppGallery لأول مرة في الصين عام 2011. ثم أطلق الإصدار العالمي رسميًا في أبريل 2018. ويعمل المتجر الرسمي على ربط أكثر من 420 مليون مستخدم نشط لـ “هواوي” شهريًا عبر أكثر من 170 دولة ومنطقة تقع ضمن منظومة هواوي لذكية والمبتكرة”. وأضاف: “توسّع “هواوي” كمية المحتوى المحلّي المتوفّر في متجرها الرسمي في السعودية، كي تمنح مستخدمينا في المملكة المزيد من الخيارات والتجارب الأفضل عبر أجهزتهم الذكية من “هواوي”.

كما عملت “هواوي” على تطوير ميّزات معينة لمساعدة المستخدمين في العثور على أفضل محتوى لهم، لا سيما في ظل وجود كمية متزايدة من المحتوى المتاح عبرAppGallery . وقد قسّم المحتوى إلى 18 فئة من أجل تسهيل عملية التصفّح. ومع ميزة “Volt Algorithm” من “هواوي”، بإمكان المستخدمين الحصول على اقتراحات لأفضل محتوى يناسب احتياجاتهم.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com