حقّقوا أهدافكم للياقة البدنية هذا الصيف مع 100 وضعية تمرين عبر ساعة HONOR MagicWatch 2


حقّقوا أهدافكم للياقة البدنية هذا الصيف مع 100 وضعية تمرين عبر ساعة HONOR MagicWatch 2



وكالات ـ المختصر الإخبارية

أعلنت HONOR، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا الهواتف والأجهزة الذكية، اليوم عن إضافة مجموعة من الترقيات المميزة إلى ساعة ـHONOR MagicWatch 2، الساعة الذكية الأحدث من HONOR لتكون الرفيق المثالي خلال ممارسة التمارين الرياضية في فترة الصيف لما تتميز به من ابتكارات وتقنيات استثنائية سواء في التصميم أو البطارية أو المزايا.

100 وضعية للتمارين الرياضية يمكن استكشافها عبر ساعة HONOR MagicWatch 2
بالإضافة إلى 15 وضعية تمارين سابقة، طوّرت HONOR قدرات تتبع تمارين اللياقة البدنية عبر إضافة 85 وضعية متخصصة جديدة تكتشف تلقائياً ست فئات متنوعة من الأنشطة الرياضية هي الرياضات القاسية والأنشطة الترفيهية واللياقة البدنية والرياضات المائية وألعاب الكرة والرياضات الشتوية . وسواء كنتم من هواة الرياضات الجماهيرية الشهيرة أو كنتم تفضلون أنشطة أكثر مغامرة، فإن ساعة HONOR MagicWatch 2 وبعد الترقية الجديدة أصبحت تغطي احتياجات كل المستخدمين مع مزايا تتبع شاملة لرصد 194 نوعاً من البيانات للمساعدة في تعزيز الأداء البدني وتحفيز المستخدمين لاتباع نمط صحي وتحقيق الأفضل.

حافظوا على لياقتكم البدنية واحموا صحتكم مع توجيهات العناية بالصحة الشخصية
لتتمكنوا من الاستمتاع بأسلوب حياة صحي ومتوازن، من الضروري الحفاظ على لياقتكم البدنية وحماسكم وطاقتكم الذهنية. من خلال مزاياها الرائعة، ستجعل ساعة HONOR MagicWatch 2 كل ذلك في متناول أيديكم، حتى تتمكنوا من إدارة صحتكم بشكل أفضل والحصول على بيانات مفيدة وتحليلات قابلة للتنفيذ لتحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بكم بكل سهولة. وأصبحت الساعة متوفرة الآن لدعمكم في تتبع نشاطكم وحركتم وحالتكم الصحية الشخصية في أي مكان.

شاشة ذكية وميزات مذهلة
تم تصميم أحدث ساعة ذكية لمزيد من التخصيص ومواءمة الاحتياجات المختلفة للمستخدمين فضلاً عن التصميم النابض بالحيوية والانسيابية في الأداء أكثر من أي وقت مضى. وبفضل عمر البطارية الرائع الذي يدوم لأسبوعين كاملين وواجهة الساعة القابلة للتخصيص والتغيير والكثير من وظائف اللياقة البدنية، فإن ساعة HONOR MagicWatch 2 تُعتبر الرفيق المثالي لكل الظروف والأوقات. وتتألف ساعة HONOR MagicWatch 2 المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع 316L من شاشة AMOLED رائعة فائقة الوضوح وتتميز بواجهة دائرية كلاسيكية كواجهات الساعات الميكانيكية العادية. ولمزيد من الراحة والسهولة لحياتكم اليومية، تقدم ساعة HONOR MagicWatch 2 سلسلة من الميزات الذكية التي تحولها إلى أداة تكنولوجيا ذكية عالية الكفاءة.

التوافر
تتوفر ساعة HONOR MagicWatch 2 حالياً باللونين الأسود الفحمي والبني الكتاني مع عرض ترويجي بسعر يبدأ من 549 ريال سعودي عبر مكتبة جرير

تتوفر مجموعة متنوعة من الأجهزة الأخرى القابلة للارتداء مثل ساعة HONOR MagicWatch مع عروض الصيف الخاصة بسعر 399 ريال سعودي فقط عبر مكتبة جرير .

وتقدم HONOR مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية القابلة للارتداء التي تناسب احتياجات وتطلعات كل المستخدمين. لمزيد من المعلومات عن ساعات وأجهزة HONOR القابلة للارتداء، يرجى زيارة الرابط التالي:
• المملكة العربية السعودية: //www.hihonor.com/sa-en/category/wearables


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com