STRAZPLAY تثري محفظتها الترفيهية لفصل الصيف وتطلق مسلسلات حصرية ومحتوى عائلي وأفلام سينمائية جديدة في شهر يوليو


STRAZPLAY تثري محفظتها الترفيهية لفصل الصيف وتطلق مسلسلات حصرية ومحتوى عائلي وأفلام سينمائية جديدة في شهر يوليو



وكالات ـ المختصر الإخبارية

مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، تحلو الجلسات العائلية في المنزل المليئة بالسرور والاسترخاء، مع مشاهدة المحتوى الترفيهي المميز الذي تقدمه STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تستقبل شهر يوليو بخيارات متنوعة من المحتوى المميز الذي يتضمن مجموعة حصرية من المسلسلات الرائعة، والمحتوى العائلي والأفلام السينمائية الشهيرة، ليتمكن المشتركون من مشاهدتها في أي وقت وعبر أي جهاز.

وأضافت STRAZPLAY خيارات جديدة من المسلسلات والأفلام السينمائية لمحفظتها المتنامية هذا الشهر وهي:

مسلسلات حصرية جديدة
“ذا تايتان غيمز”، الموسم الثاني
تقدم STARZPLAY الموسم الثاني من مسلسل المسابقات الرياضية المليء بالتحدي “ذا تايتان غيمز” من بطولة نجم هوليوود دواين ذا روك جونسون. ويحفز دواين جمهوره العالمي على تحدي أنفسهم وتعزيز لياقتهم البدنية، ضمن هذه المسابقة الرياضية الملهمة التي تدعوا الجمهور العالمي إلى إطلاق أقصى إمكاناتهم البدنية واختبار مشاعر الإصرار والتحدي. وفي كل حلقة، يدخل المتنافسون إلى الحلبة لخوض التحديات واختبار لياقتهم البدنية وقوتهم الذهنية على أعلى المستويات. ويحظى القادرون على خوض التحدي بفرصة الفوز بلقب “تايتان”، والحصول على جائزة كبرى بقيمة 100 ألف دولار.
يمكن مشاهدة العرض الترويجي من هنا

مسلسل “دووم باترول”، الموسم الثاني
بعد تعرض كل منهم لحادث بزمن ووقت مختلف عن الآخر، يجتمع الأبطال الخارقون المحبوبون في عالم دي سي، على يد العالم المعاصر نايلز بهدف حماية العالم من الأشرار والمخاطر التي تهدد البشرية جمعاء. وبعد هزيمة مستر نو بودي، يجد أبطال دووم باترول أنفسهم بحجم صغير في حلبة سباق الألعاب “كليف”. ويواجه كل منهم التحدي المتمثل في النمو ليتخطى تجاربه السابقة المؤلمة، ويتعين عليهم الاتحاد معاً لحماية أحدث أفراد العائلة.
يمكن مشاهدة العرض الترويجي من هنا

مسلسلات عالم دي سي
بيني وورث، الموسم الأول
يمكن لعشاق عالم دي سي الاستمتاع بمسلسل الدراما والجريمة المليء بالأحداث الرومانسية ومشاهد التشويق والكوميديا. ويروي المسلسل قصة ألفريد بيني وورث، الذي كان في العشرينيات من عمره جندياً في القوات الجوية الخاصة البريطانية، ويؤسس شركة أمن في ستينيات القرن الماضي في لندن، ويبدأ بالعمل مع الملياردير الشاب توماس واين، قبل أن يرزق بسنوات بابنه بروس واين.
يمكن مشاهدة العرض الترويجي من هنا

مسلسلات حصرية
سايرن، الموسم الثاني
تدور الأحداث الخيالية الدرامية في بلدة صغيرة تدعى بريستول كوف. تنقلب حياة السكان رأساً على عقب بعد ظهور فتاة غامضة تدعي أنها حورية بحر. وعند وصول الفتاة الغامضة يظهر بأن هذه الخرافات هي حقيقة، وتأخذ حينها المعركة بين الإنسان والمخلوقات البحرية منعطفا خطيراً للغاية حيث تعود هذه الكائنات المفترسة لاستعادة حقها في المحيط.
يمكن مشاهدة العرض الترويجي من هنا

مسلسلات جديدة
فاميلي كارما، الموسم الأول
شاهدوا مسلسل الدراما الواقعية العائلي بصحبة أفراد أسرتكم، والذي يقدم قصة حياة مجموعة تضم سبعة شبان وشابات أمريكيين من أصول هندية يعيشون في ميامي. وتجمع هؤلاء الأصدقاء روابط عائلية قديمة عبر أجيال عديدة ويرتبطون بشدة بالثقافة الهندية. وأثناء محاولتهم الحفاظ على التقاليد الأصيلة لآبائهم وأجدادهم، يشق هذا الجيل الحديث طريقه الخاص ضمن الحياة الاجتماعية الحقيقية في ميامي.
يمكن مشاهدة العرض الترويجي من هنا

تيك تو، الموسم الأول
يروي مسلسل تيك تو قصة سام سويفت، النجمة السابقة لمسلسل حلقات شرطية حيث يشاهد الجمهور انهيارها وتجد نفسها في مركز لإعادة التأهيل. وتحاول يائسة استئناف مسيرتها المهنية، حيث تحاول مساعدة المحقق الخاص إيدي فاليتيك في محاولة منها للبحث عن عودة محتملة لمهنتها. وعلى الرغم من أن استيائها من تحولها لجليسة أطفال، إلا أن سام ذات الحماسة العالية تستخدم المهارات التي تعلمتها كممثلة لتلعب دور شرطي لإثبات قيمتها.
يمكن مشاهدة العرض الترويجي من هنا

مسلسلات بكامل مواسمها
وانس أبون إيه تايم (الموسم الأول إلى السابع)
تتعرض إيما سوان لصدمة عندما ظهر هنري الابن الذي تخلت عنه منذ سنوات وهو في حاجة ماسة لمساعدتها. يعتقد هنري أن إيما هي سنو وايت وابنة الأمير المفقودة التي تم إرسالها بعيداً لحمايتها من لعنة الملكة الشريرة. اكتشفوا الأحداث المشوقة عندما تصل إيما إلى “ستوري بروك” لتكتشف المكان السحري الذي تعيش فيه الشخصيات الخيالية على الرغم من أنها لا تتذكر سابق عهدها.
يمكن مشاهدة العرض الترويجي من هنا

الأفلام السينمائية
تقدم STARZPLAY خلال شهر يوليو مجموعة من أشهر الأفلام وتضم الفيلم الأمريكي عن الفضاء ويروي قصة شخصية “ستار وورز” هان سولو، “سولو: أ ستار وورز ستوري”، وفيلم الأبطال الخارقين من شخصيات عالم مارفل “أفنجرز: إنفينيتي وور”، وفيلم الكوميديا المليء بالنجوم “ديث أت فانيرال”، والفيلم الوثائقي الذي توصي STRAZPLAY بمشاهدته “كيم كارداشيان: ذا جستس بروجكت”، والذي يوثق قصة حياة النجمة الشهيرة.

يمكن مشاهدة العروض الترويجية من هنا:
“سولو: أ ستار وورز ستوري”
“أفنجرز: إنفينيتي وور”
“كيم كارداشيان: ذا جستس بروجكت”

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com