لينوفو تقدم ميزات أسرع وأكثر ذكاءً لهاتف الألعاب المحمول الجديد بتقنيات 5G


لينوفو تقدم ميزات أسرع وأكثر ذكاءً لهاتف الألعاب المحمول الجديد بتقنيات 5G



وكالات ـ المختصر الإخبارية

 

تزداد حرارة مشهد الألعاب على الهواتف المحمولة مع مجموعة أكبر من الألعاب، فيما تتيح تقنيات 5G سرعات فائقة في أماكن أكثر للألعاب. إذا لم يكن هاتفك الذكي مزوداً بطاقة كافية للألعاب الحديثة، فأنت تستحق تجربة أفضل لألعاب Android ™️. أدخل عالم Lenovo Legion.
بعد ثلاث سنوات من إطلاق علامتنا التجارية الفرعية للألعاب، تقدم Lenovo هاتف Lenovo Legion Phone Duel – الهاتف الذكي القوي والغامر وسريع الشحن مع sub-6 5G1 للحصول على تغطية أفضل وسرعات مختبرة تصل إلى 2.52 جيجابايت/ ثانية. وصمم الهاتف خصيصاً للاعبين أثناء التنقل الشغوفين بالأداء العالي والذين يفضلون الراحة للعب بالكامل في الوضع الأفقي. يمكنك اختيار وضعية العرض الأمثل لك حتى أثناء إرسال الرسائل الإلكترونية أو المحادثات. وبفضل سمات العرض الستة المختلفة والتي يتميز كل منها بتفاصيل خاصة للتصميم وألوان ورموز تناسب عشاق الألعاب، يمكنك اختيار الوضع الأفقي الخاص بالألعاب أو التبديل إلى الوضع الرأسي. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك الوضع المنزلي إمكانية العرض واللعب على شاشة خارجية/تلفاز متصل باستخدام لوحة المفاتيح اللاسلكية والماوس اللاسلكي أو قطع أخرى ملحقة متصلة بأسلاك عبر محطة توصيل.2
وتم تصميم هاتف Lenovo Legion Phone Duel بشكل متكامل ليناسب هواة الألعاب وهو بمثابة وحدة ألعاب محمولة مع أدوات افتراضية رائعة وإمكانيات لعب مذهلة وبطارية مطورة تدوم حتى يوم كامل من الاستخدام العادي للهاتف.3 احصل على الوظائف الكاملة والشعور المريح وقابلية التنقل للهاتف الذكي بدون أدوات التحكم في الوظائف. يتم تضمين عصا التحكم الافتراضية وأزرار تشغيل الموجات فوق الصوتية المزدوجة، كما توفر محركات الاهتزاز المزدوجة ردود فعل شبيهة بالواقع من أجل الانغماس أكثر في اللعب.
وتعتبر Lenovo من بين الرواد الذين يتميزون بمنصة الهواتف المحمولة Qualcomm®️ Snapdragon ™️ 865 Plus الرائدة من المستوى التالي التي تقدم أداءً مُحسَّناً عبر اللوحة للحصول على Qualcomm Snapdragon Elite Gaming ™️ بسرعة فائقة، بالإضافة إلى دعم G5 العالمي4. لتحسين كفاءة الطاقة، احصل على شرائح ذاكرة متطورة من الجيل الخامس، ذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 16 جيجابايت LPDDR5 أو تكوين اختياري بسعة 12 جيجابايت، ومساحة تخزين كبيرة تصل إلى 512 جيجابايت 5UFS 3.1.

وصمم الهاتف للحصول على رسوم خالية من الضبابية عبر شاشة AMOLED الزجاجية التي تعمل باللمس مقاس 6.65 بوصة بدقة عالية كاملة (2340 × 1080) مع معدل تحديث 144 هرتز لمقاطع الفيديو وصور الألعاب الملونة والحادة، مما سيمنحك تجربة متجددة ومختلفة لألعابك المفضلة. أما معدل اختبار اللمس عالي الاستجابة من Lenovo Legion Phone Duel والذي يبلغ 240 هرتز سيجعلك أيضاً تتساءل كيف واجهت أي فارق زمني من قبل.

عمر بطارية عالي السعة يصل إلى 5000 مللي أمبير بفضل البطاريات المزدوجة 2500 مللي أمبير الموضوعة في مناطق قبضة اللاعب على جانبي اللوحة المركزية.

مهمة مشتركة

يمكن أن تكون الألعاب على الهاتف الذكي كثيفة الاستخدام للموارد. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، عمل مهندسو ومصممو ألعاب الهواتف المحمولة في Lenovo Legion مع مجتمع الألعاب لتحديد أولويات سمات المنتج الأكثر قيمة. اتضح أن العديد من اللاعبين المتنقلين يتفقون مع مشغلات الكمبيوتر على الميزات التي يجب أن يكون لديك، مثل الأداء المتوازن والقدرة الموثوقة على التحمل والميزات الغامرة التي تجعل قلبك يتسارع. يكمن الأمر حول تعبئة أكبر قدر ممكن من الأداء والقوة في الهاتف الذكي الذي يناسب راحة يدك، هو أن تلك المكونات الداخلية ستسخن. كان السؤال كيفية الحفاظ على برودة كل شيء للاعب. بعد أن واجه بالفعل التحدي المتمثل في استخدام أجهزة حرارية أكثر ذكاءً وأداءً مذهل والمزيد في تشكيلة أجهزة كمبيوتر Lenovo Legion ذات الطاقة العالية في وقت سابق من هذا العام، كان فريق Lenovo Legion في وضع جيد لتقديم الاحتياجات المشتركة للاعبين على أجهزة الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول التقنيات الذكية المستخدمة في هاتف الألعاب الجديد.

شحن سريع، تبريد، وضوح

من خلال اختراع طرق متقدمة لتبديد الحرارة بشكل أفضل باستخدام أنابيب سوائل التبريد والنحاسية المزدوجة، بالإضافة إلى نقل البطاريات المزدوجة 2500 مللي أمبير في الساعة إلى الجوانب حيث تستريح أيدي اللاعبين (بدلاً من إجبارهم على لمس اللوحة الإلكترونية الدافئة التي تحيط بالمعالج)، حيث جعل Lenovo الهاتف أسهل لحمله مع اللعب أكثر أيضاً دون الخوف من ارتفاع درجة الحرارة.

وجود منفذ الشحن المركزي الملائم يعني أن السلك لن يشكل عائقاً أثناء شحن البطارية عند اللعب في الوضع الأفقي. يعمل شاحن الطاقة التوربو الكامل بقدرة 90 واط على وصل كلاً من أسلاك الشحن (من المنافذ الوسطى والجانبية) لتشغيل كلتا البطاريتين ليصبح المجموع الكلي 5000 مللي أمبير. ويستغرق الشحن من صفر إلى ما يصل إلى 50% من الطاقة في 10 دقائق فقط، فيما يستغرق الشحن الكامل 30 دقيقة فقط3.

مكبرات الصوت تم ضبطها باستخدام تقنية برامج Dirac AudioTM لتجربة صوت ستيريو ثلاثية الأبعاد مذهلة.

عزّز مهارات الألعاب المجنونة التي لديك بالفعل بصوت أفضل للحصول على إشارات قتالية أكثر وضوحاً في اللعبة، حتى تتمكن من التفاعل بشكل أسرع مع الخطوات من خلفك. أصبح ذلك ممكناً مع مكبرات صوت ستريو مزدوجة أمامية مزودة بغرف صوتية كبيرة تبلغ 1.4cc للحصول على جودة صوت مذهلة بعيدة المدى.

كما يمكن إقران ذلك مع عناصر التحكم الافتراضية في لوحة الألعاب لمحاكاة اللمس والتحرك بفضل Lenovo Legion Assistant. تحاكي الاهتزازات الفورية والديناميكية المحيطة من المحركات المتخصصة في الهاتف إحساس الضربات داخل اللعبة. ويرصد مستشعر الجيرسكوب المدمج تغيرات الحركة والتوجيهات المعقدة، مثلاً عند مشاهدة مقطع فيديو بزاوية 360 درجة أو عند يتم قلب الشاشة تلقائياً عندما تقوم بتدوير هاتفك على المحور الأفقي. وعلى الرغم من أن العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android تحتوي على هذه الميزة الآن، إلا أن هاتف Lenovo Legion Phone Duel يستخدم المستشعر لتحسين تجربة اللعب للمستخدم. على سبيل المثال، تعمل ميزة عصا التحكم الافتراضية عبر تحريك إبهامك على الشاشة أثناء اللعب إما بهدف التصويب أو تحريك اللاعبين في اتجاه جديد.
ويتم تحديد هذه الإشارات التي تعمل باللمس على الشاشة عبر مستشعرات الدوران التي ترسل البيانات باستمرار إلى برنامج تشغيل الشاشة لتوفر تدويراً سلساً وتنفيذاً انسيابياً للأوامر في اللعبة. كل ما عليك فعله هو إمالة هاتفك وتوجيهه للتصويب أو استخدامه كعجلة قيادة في لعبة السباقات المفضلة لديك. وتساعد ميزات تحويل الصوت إلى اهتزاز (A2V) على تعزيز تجربة الألعاب باللمس، حيث تحلل هذه الميزات الإشارات الصوتية لاتجاهات الإشارات لتحفيز ومحاكاة الحركة في اللعبة مما يتيح لك سماع الصوت والاهتزاز من اليمين في حال أصيبت سيارتك من ذلك الجانب.

إضاءة، كاميرا

صمم الهاتف ليوفر للاعبين طريقة حمل أفضل، ويبدو الهاتف صلباً بوزن 236 جراماً (8.32 أونصة) وسمك 9.9 ملم (0.38 بوصات) في أرفع نقطة. أدر الرؤوس وأظهر شغفك بالألعاب باللون الأحمر أو الأزرق الفاتح العالي مع تأثيرات الإضاءة RGB القابلة للبرمجة لرمز “Y” المميز لـ Lenovo Legion والجزء الخلفي من الكاميرا الذاتية المنبثقة. يمكن أيضاً برمجة الإضاءة لتغييرها ديناميكياً اعتماداً على التأثيرات داخل اللعبة للحصول على تجربة غامرة أكثر.
ومن خلال استخدامك لميزات البث عبر الهاتف المحمول لمرة واحدة فقط من قنوات البث ™️ YouTube وTwitch ™️ ستجعلك تتخلص من استوديوهات التسجيل المنزلية المرهقة للأبد. تسجل أربعة ميكروفونات مانعة للضوضاء الصوت من كل مكان لتتيح لهاة البث تسجيل أنفسهم بسهولة في فعاليات الرياضات الإلكترونية والبيئات الأخرى.
ومن خلال لوحة معلومات البرنامج المخصصة للهاتف والتي تسمى Lenovo Legion Realm، يمكن للاعبون أينما كانوا تعديل إعدادات أداء الأجهزة، والتمرير عبر أحدث الألعاب القابلة للتنزيل في Google Play ™️، واختيار الشبكة التي تمنحك أفضل جودة و/أو أقل ازدحاماً في تلك اللحظة، مثل WLAN أو G51 أو Wi-Fi 6 6، للمساعدة في تقليل وقت الاستجابة في الألعاب والفيديو.

يمكنك التقاط صور عالية الوضوح بدقة 1080p وتسجيل فيديو بدقة K4 بدقة مع 30 إطاراً في الثانية 7 للحصول على وضوح رائع مع كاميرا أمامية عالية الدقة بدقة 20 ميجا بكسل، والتي تظل مطوية داخل الحافة في حالة عدم البث المباشر، كما تتميز بالحماية من السحب التلقائي. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الهاتف بكاميرا خلفية عالية الدقة 64 ميجا بكسل لصور بدقة 64 ميجا بكسل، والتي تحتوي أيضاً على مستشعر رباعي البكسل لالتقاط صور عالية الجودة بدقة فائقة تبلغ 16 ميجا بكسل في الظروف المظلمة والمشرقة.
ولتسجيل صوتك وردود أفعالك بنفسك أثناء اللعب، ما عليك سوى تنشيط الكاميرا الأمامية المدمجة أثناء اللعب لتسجيل صورتك وتراكبها على الشاشة في نفس الوقت. هذه الميزة متوافقة مع تطبيقات البث الشائعة. مع عدسة فيديو متعددة، يمكن لأي شخص تقديم قناة بث. يمكنك إزالة الخلفية واستخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين صورتك تلقائياً من خلال محرر الصور الذاتية الذي يتميز بالعديد من فلاتر التنقيح الفريدة وخيارات التصحيح لإضافة شعور بالأناقة. عند الإطلاق، يمكن للمستخدمين تحسين الصور تلقائياً من خلال تعديلاتنا المبرمجة للحصول على مظهر أكثر توازناً، وبعد ذلك عبر تحديث الهاتف، ستسمح هذه الميزة أيضاً للمستخدمين بتعديل إعدادات الفلاتر حسب رغبتهم (حتى 100 مستوى بكثافة متفاوتة)، قبل مشاركة مقاطع منمقة. يدعم الجهاز أيضاً تطبيق ملصقات الواقع المعزز الممتعة التي تسمى Playmoji””.

ومن خلال هاتف Lenovo Legion Phone Duel، وبمجرد انتهاء اللاعب، يمكنك مراجعة جميع مميزات الألعاب أثناء التنقل عبر شاشة المعاينة، لذلك كل ما عليك فعله هو التحديد، ثم دمج المقاطع المسجلة معاً إذا رغبت، قبل مشاركتها بسهولة مع الآخرين.
وإذا تمكنت من إخراج خصم صعب في لعبة ما ولكنك نسيت تسجيل الرقم القياسي – فلا تخف، فما عليك سوى استخدام الإصبع لتحريك مفتاح الموجات فوق الصوتية الأيمن إلى اليسار للعودة في الوقت المناسب لاستعادة لحظات الأبطال والعكس على الفور، سجل ما حدث للتو لمشاركة دليل فوزك مع زملائك في المعركة ومحبيك وأصدقائك.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com