صور فوتوغرافية مبهرة في مختلف أوقات الليل والنهار مع هاتف HUAWEI P40 Pro الفريد


صور فوتوغرافية مبهرة في مختلف أوقات الليل والنهار مع هاتف HUAWEI P40 Pro الفريد



وكالات ـ المختصر الإخبارية

تزوّد هواوي مستخدمي هواتفها المحمولة بإمكانيات التصوير الفوتوغرافي الاحترافي عبر أحدث هواتفها الذكية HUAWEI P40 Pro. ويمهّد هاتف HUAWEI P40 Pro الطريق لعصر جديد من التصوير بالهاتف الذكي عبر أكثر هواتف العلامة تطوراً حتى الآن. ويجمع الهاتف بين أقوى معالج SoC من هواوي على الإطلاق وأكبر مستشعر كاميرا رئيسية في هاتف ذكي.

ظهرت قوة هاتف HUAWEI P40 Pro في جودة التصوير الفوتوغرافي عبر لقطات المصوّر المحترف عادل محمد الغامدي والمصوّر محمد الكثيري. واستخدم المصوران السعوديان هاتف HUAWEI P40 Pro لالتقاط صور المشاهد المذهلة طوال 24 ساعة لمركز الملك عبد الله المالي (KAFD) في الرياض ومسجد الرحمة في جدة، ليجربوا أبرز المزايا المتقدمة في هذا الهاتف وعمر بطاريته الطويل.

يمتاز هاتف HUAWEI P40 Pro بخصائص هواوي الرائدة في التصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية المتطورة، فيتضمن أقوى تقنيات وبرامج التصوير على الإطلاق في هواتف هواوي الذكية، ويحتوي على مجموعة من القدرات التصويرية المتقدمة ليجعل التصوير الفوتوغرافي المتميز متاحاً للجميع.

يُعدّ مستشعر الكاميرا الرئيسي الجديد من مزايا التصوير الجوهرية والمحسنة في هاتف HUAWEI P40 Pro، فهو أكبر مستشعر CMOS في هاتف ذكي على الإطلاق ببعد بؤري يبلغ 1/1.28 بوصة. ويعزز المستشعر عمل الكاميرا ذات الرؤية الفائقة والزاوية الواسعة بدقة 50 ميجابكسل ويسمح عند تقريبه على بعد بوصة واحدة بدقة 50 ميجابكسل بتوفير حجم بكسل أكبر ليُمكّن الكاميرا من إدخال كمية ضوء أكبر، مما يُحسّن الأداء في العديد من النواحي فيوفّر نطاق ديناميكي أفضل ولون أكثر دقة وإعادة منتجة بدرجة لونية أكثر تفصيلاً.

يدعم المستشعر الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل خاصية 4-in-1 pixel binning، مما يعني أنه يمكن دمج معلومات الضوء من مواقع الصور المتعددة معاً في بكسل واحد بسعة أكبر وأكثر شمولاً. وينتج عن ذلك بكسل “فائق” بمقاس 2.44 مايكرومتر، وهو أحد أكبر أحجام بيكسلات كاميرا الهاتف الذكي حتى الآن. ويتيح الحجم الضخم للبكسل توفير نسبة أفضل للإشارة مقابل الضوضاء ويسمح بمرونة أكبر عند معالجة الصور لاحقاً ويحقق أداءً أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

يعتبر مستشعر التصوير الرئيسي جزء واحد فقط من التقنيات والبرامج المتطورة وقدرات الذكاء الاصطناعي في هاتف HUAWEI P40 Pro، حيث تم تزويد الهاتف بمزايا إضافية مثل فلتر ألوان RYYB الحصري (CFA) من هواوي ومزود ISP للإنترنت من الجيل الخامس وتصميم دافنشي الهندسي لوحدة المعالجة النانوية وخوارزميات معالجة الصور الخاصة لحلول الكاميرا الشاملة التي توفر أداء التصوير الفائق لجميع سيناريوهات التصوير.

يحتوي هاتف HUAWEI P40 Pro كتكملة للكاميرا الرئيسية القوية على كاميرا تليفوتو تقرب أكثر بـ5 مرات بدقة 12 ميجابكسل مع كاميرا رباعية ذات رؤية فائقة وفلتر ألوان RYYB الحصري (CFA) لتوفير صور عالية الجودة سواء كانت قريبة أو بعيدة. وتتميز الكاميرا المقربة بتصميم المنظار، مما يمكنها من التقريب الهجين أكثر بـ10 مرات والتقريب الأقصى أكثر بـ50 مرات. وللحصول على أفضل جودة للصور حتى عند التقريب بعيد المدى، يتضمن هاتف HUAWEI P40 Pro تقنية تثبيت الصورة المدعمة بالذكاء الاصطناعي (AIS) والتثبيت البصري.

لم يعد الضوء المنخفض يمثل مشكلة مع هاتف HUAWEI P40 Pro، لأن كاميرته ذات الرؤية الفائقة والزاوية الواسعة تمتلك حساسية مذهلة للضوء، وتتخطى ما تستطيع العين البشرية رؤيته، مما يمكنها من توفير تفاصيل دقيقة جداً في حالات الإضاءة المنخفضة لا تستطيع ملاحظتها العين البشرية. وترتقي خوارزميات صور البورتريه الجديدة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي بالتصوير إلى مستوى آخر عبر زيادة سطوع وجه الشخص في الصور الليلية. وسيُمكنك الهاتف حتى في بيئة الإضاءة المنخفضة أو حتى دون إضاءة من التقاط الصور بتفاصيل مذهلة وألوان نابضة بالحياة.

تواصل الكاميرا الأمامية في هاتف HUAWEI P40 Pro مسيرة الأداء المتفوق في هواتف العلامة مع كاميرا AF بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا IR للعمق، بالإضافة إلى خاصية الإضاءة المحيطة ومستشعر القرب. وتستطيع الكاميرا الرئيسية التقاط صور واضحة وثابتة، بالإضافة إلى تسجيل مقاطع فيديو 4K بسرعة 60 إطار في الثانية ودقة UHD، تحتوي على تفاصيل أدق وتُظهر الفروق الدقيقة في نسيج البشرة والشعر والرموش. وتستخدم كاميراIR الخاصة بالعمق دقة معالجة البيانات والتركيز التلقائي لتوفر صور سيلفي عالية الجودة عن قرب أو باستخدام عصا السيلفي.

أما بالنسبة للفيديو، فيحتوي هاتف HUAWEI P40 Pro على كاميرا سينمائية بزاوية واسعة للغاية ودقة 40 ميجابكسل تم تحسينها أيضاً بميزات متقدمة. وتعدّ هذه الكاميرا أفضل كاميرا فيديو للبيئات ذات الإضاءة المنخفضة في هواتف هواوي مع حساسية معيارية ISO 51200 للضوء تعزز نوعية الفيديوهات التي يتم تسجيلها في بيئات الإضاءة المنخفضة. وتم تحسين الكاميرا السينمائية بشكل أكبر من خلال خاصية الحركة البطيئة للغاية والتكبير الصوتي حسب اتجاه الكاميرا، مما يتيح للمستخدم التقريب على مصدر الصوت ورفع مستواه لتصوير مشاهد ديناميكية بأصوات فورية.

تدعم القدرات المتقدمة للكاميرات الأمامية والخلفية البرامج المتطورة والذكاء الاصطناعي، فيجمع محرك Huawei XD Fusion Engine البيانات من الكاميرات المتعددة في هاتف HUAWEI P40 Pro، ويُطبّق التفسير الدلالي والتجزئة ومعالجة الصور، لتحسين تفاصيل الصورة وجودتها بشكل كبير.

تعزز مجموعة قوية من خوارزميات الذكاء الاصطناعي معالجة الصور المتطورة وتُزوّد المستخدمين بخيارات وقدرات متعددة لتحسين تجربتهم في التصوير الفوتوغرافي بطرق جديدة ومبتكرة. ويعالج محرك معالجة الصور المدعم بالذكاء الاصطناعي من الجيل الثالث الصور كل بكسل على حدة ويمكن استخدام هذه الميزة لتحسين الصور بعدة طرق. وتسمح ميزات الإضاءة الخلفية المحسنة ومعزز لون البشرة وتأثيرات بوكيه المتقدمة للمستخدمين بإنشاء صور عالية الجودة، كما تتيح ميزة AI Best Moment للمستخدمين إزالة الانعكاسات والمارة من الصور.

يُمكّن المعالج ذو السرعة الفائقة في هاتف HUAWEI P40 Pro تطبيق معالجة الذكاء الاصطناعي بسرعة على الصور وتوفير التأثيرات الجديدة، فعلى سبيل المثال، تأخذ خاصية HUAWEI Golden Snap عدة إطارات قبل وبعد ضغط المستخدم على زر التصوير ويؤدي هذا إلى إنشاء إطارات متعددة يمكن استخدامها في معالجة الصور للحصول على أفضل النتائج الممكنة.
صُمم هاتف HUAWEI P40 Pro بجميع ميزاته المتقدمة ليُبقي المستخدمين على اتصال وليُمكنهم من التقاط الصور طوال اليوم بفضل بطاريته القوية بقدرة 4200 مللي أمبير التي توفر الطاقة طويلة الأمد وتدعم خاصية الشحن السلكية واللاسلكية من هواوي لتمكين المستخدمين من إعادة الشحن بسرعة.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com