آل الشيخ يكشف موعد رحيل مدرب النصر.. ويتوقع هبوط الاتحاد


آل الشيخ يكشف موعد رحيل مدرب النصر.. ويتوقع هبوط الاتحاد



وكالات ـ المختصر الإخبارية

كال طلال آل الشيخ، مدير البطولة العربية للأندية الأبطال، المديح للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لفريق النصر، على الدرس الراقي الذي قدمه حول أخطاء التحكيم، على الرغم من أن مدرب العالمي كان أكثر من يحتاج إلى «شماعة» لتعليق خسارة ديربي الرياض عليها.

وأوضح آل الشيخ، في تصريحات لبرنامج «الديوانية» عبر القناة «الرياضية» السعودية، أن فيتوريا أعطى درسًا كبيرًا، للجماهير والمحللين والإدارة، بالتأكيد على أن أخطاء التحكيم جزء من اللعبة، خاص إلى كان الحكام هم الصفوة في أوروبا.

وأشار رئيس الشباب السابق إلى أنه على الرغم من عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لفريق النصر، يتحمل مسؤوليتها تقنية الفيديو «فار»، إلا أن فيتوريا أصر على الحديث بشكل فني عن الخسارة دون البحث عن أعذار، رغم أنه يحتاج بالفعل إلى البحث عن شماعات، وليس الإدارة.

وأضاف أن مدرب النصر وثق الاحترافية في التعامل مع المشهد، برفض التعليق على غياب المدافع البرازيلي مايكون بيريرا، عن مباراة الكلاسيكو، التي خسرها فارس نجد برباعية مقابل هدف، واكتفى بالتأكيد على أن الأمر يخص إدارة النادي في المقام الأول.

وفجر آل الشيخ مفاجأة من العيار الثقيل، بالتأكيد على أنه حصل على معلومات من مصدر قوي بأن فيتوريا لن يستمر مع النصر الموسم المقبل، مشددًا أن رحيل البرتغالي خسارة لأصفر الرياض والكرة السعودية.

وتابع، أنه يتمنى ألا يكون خبر رحيل فيتوريا في نهاية الموسم الجاري، صحيحًا، حيث يعد أحد أبرز المدربين في الدوري السعودي، معربًا عن تمنياته أن ينتقل إلى تدريب أحد الأندية الكبيرة في المملكة، من أجل الاستفادة من خبراته لأنه «مدرب على مستوٍ عالٍ».

وتطرق آل الشيخ للحديث عن وضع الاتحاد المتأزم على سلم ترتيب دوري المحترفين، مشددًا على أنه يتمنى بقاء النادي الغربي بين الكبار، إلا أن بقاء العميد بات صعبًا للغاية في ظل المردود السيئ والأخطاء البدائية التي يقع فيها.

وختم رئيس الشباب السابق: «الاتحاد أسوأ الفرق المهددة بالهبوط على الصعيد الفني، والأسوأ دفاعًا، ويقع في أخطاء لا تحدث في الدرجة الثانية، ولا يستطيع بناء هجمة صحيحة، الفريق مفكك فنيًا، والتجربة تأكد أن المدرب اللاتيني الذي لا يمر على أوروبا قبل الوصول إلى المملكة، لا يحقق أي نجاح يذكر».


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com