إقبال كبير على الطلب المسبق لهاتف Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra في السعودية قبل طرحة في الأسواق


إقبال كبير على الطلب المسبق لهاتف Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra في السعودية قبل طرحة في الأسواق



وكالات ـ المختصر الإخبارية

 مع الترقب الشديد من قبل المستخدمين لسلسلة هواتف Galaxy Note20 التي كشفت عنها شركة سامسونج مؤخراً والتي تمثل نقله نوعية في مجال الهواتف حيث تجمع الإنتاجية والأداء الفائق والاستمتاع بالألعاب في منظومة واحدة، سجلت طلبات الشراء المسبق إقبالاً فاق جميع التوقعات قبل طرحه في الأسواق، الأمر الذي أدى إلى نفاذ الكمية المتاحة في أقل من 48 ساعة.
وإستجابة للإقبال العالي فقد قامت سامسونج السعودية بإتاحة المزيد من الأجهزة وتوفيرها للطلب المسبق عبر متجر سامسونج الإلكتروني في المملكة العربية السعودية.
وتم تزويد سلسلة Galaxy Note20 بأسرع معالج حتى الآن عبر جميع أجهزة Galaxy ويتميز الهاتفان الجديدان بأحدث تقنيات وتجارب الهاتف المحمول الأفضل في فئتها وذلك مع عدم المساومة على أناقة وبراعة التصميم الأيقوني الخارجي.
إلى جانب ذلك يتميز الهاتفان بمزايا غير مسبوقة، حيث يوفر قلم S Pen في سلسلة Galaxy Note20 دقة كبيرة وواقعية. كما أن تطبيق Samsung Notes الجديد يتميز بقدرات الحفظ التلقائي والمزامنة، لذلك يصبح العمل المفقود أو المحذوف شيئاً من الماضي ويمكن للمستخدمين المتابعة من حيث توقفوا عندما ينتقلون للعمل من جهاز لآخر. ويعمل تطبيق Samsung Notes بسهولة على إجراء تحسينات على الخط المقروء. في حين يتيح تطبيق Microsoft’s Your Phone رابط الوصول إلى محفظة التكامل مع نظام Windows بسهولة إلى تطبيقات الهاتف المحمول مباشرة من جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 دون أي مشاكل فيما يتعلق بمشاركة المعلومات بين الجهازين. وبات من السهل إرسال الرسائل وإدارة الإشعارات ومزامنة الصور وإجراء المكالمات واستلامها كلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 10.
ولأول مرة في سلسلةNote ، يأتي هاتف Galaxy Note20 Ultra مع شاشة ديناميكية من نوع Dynamic AMOLED 2X ومعدل تحديث 120 هرتز مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة وسلسة على أفضل شاشة عرض حتى الآن، والتي تتكيف تلقائياً مع المحتوى الذي تعرضه لتحسين عمر البطارية. ويمكن للمستخدمين شحن 50% من بطارية هواتفهم في 30 دقيقة فقط بفضل البطارية الذكية التي تدوم طوال اليوم إضافة إلى قدرات الشحن فائقة السرعة.
وتوفر ريادة سامسونج في تطوير أجهزة Galaxy الذكية المزودة بتقنية الجيل الخامس للمستخدمين فرصة الاستمتاع بالإمكانات المذهلة التي تتميز بها تقنية الجيل الخامس. وسيكون المستخدمون على موعد مع الكثير من المتعة والفائدة من خلال السرعات العالية وراحة البال حيث يمكنهم الحصول على كل ما يحتاجون إليه بنقرة واحدة على أجهزتهم المزودة بتقنية الجيل الخامس على شبكتي Sub-6 وmmWave إلى جانب ما توفره شبكات Wi-Fi 6 من سرعة وأمان.
وتتوفر خدمة الحجز المسبق لسلسلة هواتف Galaxy Note20 بألوان جذابة ومختلفة عن المعتاد، حيث يأتي هاتف Galaxy Note20بألوان برونز ميستيك و أخضر ميستيك ورمادي ميستيك وبسعر 3799 ريال، كما ستأتي نسخة الجيل الخامس من الجهاز بسعر 4199 ريال. في حين يأتي هاتف Galaxy Note20 Ultra بألوان برونز ميستيك و أسود ميستيك و أبيض ميستيك وبسعر 5499 ريال مع سعة تخزينية تقدر بـ 512 جيجا بايت، وبسعر 5299 ريال مع سعة تخزينية تقدر بـ 265 جيجا بايت.
ويذكر أن شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات المحدودة قد أعلنت عن توفير خدمة الطلب المسبق لهاتفي Galaxy Note20 وGalaxy Note20 Ultra في السعودية اعتباراً من 5 وحتى 20 أغسطس 2020، ومع انتهاء المخزون خلال فترة 48 ساعة من الطلب المسبق، أتاحت سامسونج المزيد من الأجهزة لتمكين العملاء الذين يطمحون ليكونوا من أوائل من يمتلك الأجهزة الجديدة ويستكشف ميزاتها المتقدمة والقوية من اقتناء الهواتف، ويمكن للعملاء القيام بالطلب المسبق من خلال زيارة متجر سامسونج الإلكتروني زيارة https://bit.ly/30syz8s.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com