روتانا FM تطلق منصتها الرقمية الجديدة  بودكاست روتانا FM


روتانا FM تطلق منصتها الرقمية الجديدة بودكاست روتانا FM



دبي – المختصر الاخبارية

أطلقت إذاعات روتانا منصتها الرقمية الجديدة ” بودكاست روتانا FM “… والتي من خلالها ستقدم لمستمعيها خيارات استماع جديدة وبمحتوى متنوع ومنافس.
ومن جهته أكد المدير العام لإذاعات روتانا الأستاذ حمد ناصر أن إطلاق بودكاست روتانا FM هو خطوة في غاية الأهمية… فهي نقلة نوعية لنا على المستوى الرقمي… وهي وسيلة تجعلنا أكثر قرباً وارتباطاً بالجماهير… كما أنها استثمارٌ مستقبلي مهم جداً بالنسبة لنا كإذاعة… والإذاعة التي لا تواكب التطورات التقنية أولاً بأول لن تتمكن من الصمود في هذا العصر.
وعن محتوى بودكاست روتانا FM وما الجديد الذي ينتظر الجماهير قال حمد ناصر: لا شك أننا نعمل على هذا المشروع منذ أشهر… ونظرنا إلى الإحصائيات العالمية والمحلية… وقمنا بقياس معدلات الاستماع وما هو المحتوى الأكثر انتشاراً… وأولى خطواتنا كانت التركيز على خلق محتوى منافس… فهذا المجال يتواجد فيه مئات الآلاف من مقدمي البودكاست، وكانت رؤيتنا أننا سندخل هذا العالم بقوة واحترافية والأهم الاستمرارية في ما سنقدمه.
لذلك قمنا بابتكار محتوى مختلف تماماً عما نقدمه في برامجنا على الهواء، وسيكون لدينا ما يقارب الـ 10 برامج مختلفة على بودكاست روتانا FM …تتنوع ما بين العلمي و الثقافي والفني والترفيهي والحواري والاجتماعي والتاريخي وغيره من الفئات.
وفيما إذا يعتُبر البودكاست أسهل أم أصعب من الإذاعة قال الأستاذ حمد ناصر:
بالطبع الإذاعة هي الأصعب لأنك تتعامل مع المحتوى على مدار الساعة… وبالنسبة لنا تعاملنا مع البودكاست على أنه امتداد طبيعي لما نقدمه في الإذاعة… والمختلف بالنسبة لنا في هذا المشروع هو الناحية التقنية… فبدل من أن يسمع الجمهور المحتوى مباشرة عبر الأثير، سيسمعنا الآن في أي وقت وحسب اختياره هو وما يناسبه من المحتوى من خلال عشرات المنصات الرقمية والتطبيقات التي سنتواجد عليها … وأبرزها ” آبل بودكاست – جوجل بودكاست – ديزر – ساوندكلاود – يوتيوب … الخ”… كما أنه لدينا استوديوهات وأجهزة صوتية احترافية… ونمتلك خبرات متخصصة في الإخراج والهندسة الإذاعية… بالإضافة لوجود أسماء كبيرة ومهمة من الإعلاميين ضمن فريق إذاعات روتانا، ويمتلكون سنوات طويلة من الخبرة… كما سنكون برفقة الجماهير بالصوت والصورة عبر البودكاست.
وعن رسالة إذاعات روتانا FM التي ترغب بإيصالها للمتابعين قال حمد ناصر:
نحن اليوم أقرب إلى الجماهير… ونتعامل مع هذا المشروع بكل احترافية، ولدينا محتوى قوي سننافس فيه الجميع… ونعدكم بمحتوى جديد نقدمه بطريقة احترافية.

 


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com