STARZPLAY تبدأ عرض “باور بوك 2: جوست” المستوحى من عالم “باور” حصرياً للمشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا


STARZPLAY تبدأ عرض “باور بوك 2: جوست” المستوحى من عالم “باور” حصرياً للمشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا



وكالات ـ المختصر الإخبارية

 يستعد الشبح للعودة مجدداً بأحداث مشوقة! ويتطلع عشاق الدراما والجريمة بشغف كبيرة لمشاهدة تاشا وطارق وهما يخوضان في عالم الجريمة، مع انطلاق مسلسل جديد مستوحى من عالم “باور” – “باور بوك 2: جوست”، حيث تستعد STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للبدء بعرضه.

واختتم المسلسل الشهير أحداثه في شهر فبراير بعد أسابيع من إبقاء المشاهدين مستمتعين بعرض موسمه السادس والأخير. وسيكون المسلسل الأول من المسلسلات الأربعة المخططة والمستوحاة من عالم “باور” متاحاً للمشاهدين في نفس وقت عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية، بدءاً من 7 سبتمبر وحصرياً على STARZPLAY. وستحرص المنصة على إضافة كل حلقة جديدة أسبوعياً، تزامناً مع وقت عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي هذا السياق، قال خالد بن شوشة نائب رئيس أول قسم البرمجة والمحتوى لدى STARZPLAY: “اكتسب ’باور‘ شعبية واسعة عبر منصتنا منذ إطلاقه. لذلك ينطوي هذا المسلسل على خصوصية كبيرة بالنسبة لنا ويسعدنا البدء بعرض مرحلة جديدة مستوحاة من أحداثه حصرياً للمشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولاشك أن عشاق الدراما والجريمة انتظروا بشغف كبير مثل هذا المسلسل المميز بعد الأحداث المشوقة التي شهدها آخر مواسم ’باور‘. وسنواصل تقديم المحتوى المميز للعملاء ونأمل أن يستمتعوا بالأحداث المميزة المستوحاة في عالم ’باور‘ الفريد”.

وتبدأ أحداث “باور بوك 2: جوست” بمحاولات طارق التعامل مع تداعيات الأحداث التي اختتمت مسلسل “باور”. حيث يعمل على تقسيم وقته بين مدرسة “ايفي ليج” ومحاولاته سداد أتعاب “ديفيس مكلارين”، المحامي الذي يمثل بصيص الأمل الوحيد بالنسبة إلى تاشا. وتقود هذه الضغوط طارق إلى تجارة المخدرات لدفع الرسوم القانونية لوالدته. وبينما سيظهر في المسلسل المكون من 10 حلقات بعض الشخصيات القديمة التي عشقها المشاهدون، انضمت مجموعة من الشخصيات الجديدة أيضاً، بما في ذلك: الحليف القوي ديفيس مكلارين (ميثود مان) وأعداء محتملون مثل: مونيت تيجادا، ليزداد تألق طاقم التمثيل في المسلسل المفضل للمشاهدين.

ويضم طاقم الممثلين بالكامل مايكل ريني جونيور في دور طارق سانت باتريك، وناتوري نوتون في دور تاشا سانت باتريك، وماري جي بليج في دور مونيه ستيوارت تيجادا، وشين جونسون في دور كوبر ساكس، وجاني باولو في دور برايدن ويستون، وكوينسي تايلر بيرنستين في دور تاميكا واشنطن، ودانيال بيلومي في دور حزقيال زيك كروس، بايج هيرد في دور لورين بالدوين، كليف “ميثود مان” سميث في دور ديفيس ماكلين، ميلاني ليبورد في دور كاريداد “كاري” ميلجرام، جوستين مارسيل مكمانوس في دور جاباري رينولدز، وودي ماكلين في دور كين تيجادا، لوفيل آدامز- غراي مثل درو تيجادا ولاتويا تونوديو في دور ديانا تيجادا. وتم إنتاج “باور بوك 2: جوست” من قبل المؤلفة والمنتجة المبدعة كورتني كيمب عبر شركة الإنتاج End of Episode و50-cent (كورتيس جاكسون) من خلال شركة الإنتاج G-Unit Film and Television.

وبالنسبة لأولئك الذين لم تسنح لهم الفرصة لمشاهدة مواسم هذا المسلسل المميز، يمكنهم الاستمتاع بمواسمه الستة عبر STARZPLAY في أي وقت وعبر أي جهاز.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم أكثر من 10 آلاف ساعة من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز.

 


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com