لوشيسكو:  لدينا  سيناريوهات لتعويض غياب أي لاعب.. والهلال في نهائي أبطال آسيا


لوشيسكو: لدينا سيناريوهات لتعويض غياب أي لاعب.. والهلال في نهائي أبطال آسيا



وكالات ـ المختصر الإخبارية

أكد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال، على أن فريقه قادر على تجاوز المرحلة الحالية ومواصلة طريقه في بطولة طوري أبطال آسيا بنجاح.

وقال لوشيسكو، إن الهلال توجه إلى الدوحة من أجل استكمال قصة النجاح وهي مرحلة مهمة من مراحل استمرار تحقيق الطموحات التي وضعها نصب عينيه، مشيرًا إلى أن هدف الهلال هو الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعدما تمكن من تحقيق إنجاز الفوز بالدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي الهلال، غدًا الاثنين، مع فريق باختاكور الأوزبكي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية.

ويتقاسم الهلال وباختاكور صدارة المجموعة برصيد ست نقاط لكل منهما، فيما يأتي فريق شباب الأهلي في المركز الثالث وفريق شاهر خودرو بدون أي نقاط لكل منهما.

وصرح لوشيسكو في مؤتمر صحفي عقد اليوم بمناسبة المباراة، أن الهلال استعد جيدًا للمواجهة، خاصة بعد خوض عدد كبير من المباريات بالدوري السعودي، منوهًا بأن الهلال يملك لاعبين متميزين لديهم القدرة على تعويض غياب أي لاعب من اللاعبين المصابين بفيروس كورونا.

وأوضح أنه قام بوضع سيناريوهات في بداية الموسم للتعامل مع احتمال غياب أي لاعب بسبب الإصابات، مشيرًا إلى أن الهلال فريق متميز ومتكامل ولديه البديل الجاهز دائمًا.

من جانبه، كشف عبدالله المعويف حارس مرمى الهلال، عن أن الاستعداد لمواجهة باختاكور لا يختلف عن الاستعداد لخوض أي مباراة، مشيرًا إلى إنه ينبغي تحقيق الفوز على الفريق الأوزبكي للانفراد بصدارة المجموعة وتخطي مرحلة المجموعات ومواصلة الطريق نجو نهائي دوري أبطال آسيا.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com