د. حنان الريس : تهنى القيادة الرشيدة باليوم الوطني (٩٠﴿؟)


د. حنان الريس : تهنى القيادة الرشيدة باليوم الوطني (٩٠﴿؟)



جدة – المختصر الاخبارية

 

رفعت الدكتورة / حنان محمد الريس أسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بمناسبة اليوم الوطني (٩٠) للمملكة.

ونوهت د. الريس إن من فضل الله عزّ وجلّ أن منّ علينا بهذا الوطن العظيم ووهب لنا قادة حكماء، وأسبغ علينا نعمه ظاهرة وباطنة، وجعلنا نحكم بشريعته وهدي نبيه صلى الله عليه وسلم. وأضافت أن مانعيشه اليوم من أمن واستقرار وتقدم ونماء كان بفضل الله ثم بفضل حكمة مؤسس هذه البلاد ومن بعده أبناؤه الأوفياء الذين ساروا على طريق النماء والمجد، ومن واجبنا جميعاً أن نسخر كل مانملك لخدمة ديننا ووطننا، نشحن الهمم ونمضي نحو القمم مستعينين في ذلك بالتسلح بالعلم والإخلاص في العمل.

وأوضحت أنه تم تحديث الخطةالإستراتيجية للجمعية السعودية لأمراض الروماتيزم (٢٠٢٠ – ٢٠٣٠)في تحقيق رؤيتنا وأولوياتنا وأهداف للجمعية السعودية لأمراض الروماتيزم التي أنشأت من اجلها و التحديات التي تواجهها كجهة مساهمه في تطوير الفكر العلمي في أمراض الروماتيزم والعمل على تشجيع وتعزيز تبادل الفكر العلمي بين أطباء الروماتيزم في تخصصات الروماتيزم المختلفة داخل المملكة وخارجها . كما تسعى الجمعية إلى تقديم الاستشارات وإجراء الدراسات المناسبة لتحسين مستوى الأداء في مختلف تخصصات أمراض الروماتيزم، ورفع الوعي الصحي لدى الفرد و المجتمع المصابين بأمراض الروماتيزم.

وأختتمت أننا لاننسى أبناء هذه الأرض المعطاءة الذين يعملون للذود عن حدوده وأمنه فندعوا لهم بأن ينصرهم الله ويسدد خطاهم ولمن ضحوا بأرواحهم بالرحمة والمغفرة وأن يتقبلهم الله من الشهداء وندعوه سبحانه أن يحفظ وطننا شامخا بعزه وأن يؤيدنا بنصره وتوفيقه.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com