“بلكين” تطلق سماعة “ساوندفورم” اللاسلكية في المملكة العربية السعودية


“بلكين” تطلق سماعة “ساوندفورم” اللاسلكية في المملكة العربية السعودية



وكالات ـ المختصر الإخبارية

كشفت “بلكين”، القسم المتخصص في مجال “الأجهزة المتصلة” ضمن مجموعة “بلكين العالمية” و”فوكسون إنتركونكت تيكنولوجي” (FIT) المسجلة في بورصة هونغ كونغ بالرمز (6088)، كشفت اليوم عن سماعتها اللاسلكية الجديدة “ساوندفورم” (SOUNDFORM™️ True Wireless Earbuds)، الإضافة الاحدث لتشكيلة منتجاتها الصوتية في المملكة العربية السعودية.

وتوفر السماعة اتصالاً لاسلكياً كاملاً وتجربة صوتية غامرة ومريحة للأذن. وبفضل مزايا الاتصال السريع بتقنية البلوتوث بخطوة واحدة والأدوات السهلة للتحكم باللمس وقدرتها على مقاومة العرق ورذاذ الماء، تقدم السماعة لمستخدميها أرقى التجارب الصوتية الاستثنائية في كافة الظروف، سواء أثناء مكالمات الفيديو أو ممارسة الرياضة أو الاستمتاع بمشاهدة أفلامهم المفضلة. وبدورها، توفر علبة الشحن المدمجة إمكانية الشحن المتواصل عند الحاجة، ومدة تشغيل تصل حتى 24 ساعة.

المزايا الرئيسية:
● ثلاثة قياسات من أغطية السماعات تتيح للمستخدمين تجربة صوتية مريحة وخالية من الضوضاء على مدار اليوم
● الاتصال وفصل الاتصال بتقنية البلوتوث عبر خطوة واحدة لمزيد من الراحة والسهولة
● إمكانية الاستخدام في كافة الظروف بفضل مقاومة رذاذ المياه والعرق وفقاً لتصنيف IPX5-rated
● سهولة التحكم باللمس لتجربة مريحة خالية من التعقيد
● استماع بلا توقف حتى 5 ساعات؛ توفر علبة الشحن صغيرة الحجم إمكانية الاستماع لمدة 24 ساعة عند كل عملية شحن

وتنضم سماعة “ساوندفورم” اللاسلكية إلى تشكيلة “بلكين” من المنتجات الصوتية التي تضم مكبر الصوت الذكي فائق الجودة والشاحن اللاسلكي “ساوندفورم إيليت” (SOUNDFORM ELITE™️)، وبوست تشارج، مكبر الصوت ومنصة الشحن اللاسلكي. وتتميز تشكيلة منتجات “ساوندفورم” الصوتية من “بلكين” بتجربتها الصوتية الغامرة وأقصى درجات الراحة والتصاميم المدهشة.

تتوفر سماعات “ساوندفورم” اللاسلكية حالياً في المملكة العربية السعودية في كبرى منافذ التجزئة ومنصات التجارة الإلكترونية بسعر قدره 249 ريالاً


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com