تباطؤ النصر.. تقرير برازيلي يكشف السر وراء رحيل جوليانو


تباطؤ النصر.. تقرير برازيلي يكشف السر وراء رحيل جوليانو



وكالات ـ المختصر الإخبارية

كشف تقرير صحفي، اليوم الثلاثاء، السر وراء الرحيل المفاجئ لمتوسط ميدان النصر جوليانو فيكتور دي باولا، بعد ساعات من قرار البرازيلي بفك الارتباط مع أصفر الرياض، دون الكشف عن الأسباب. 

وذكرت صحيفة «UOL Esporte» البرازيلية، أنَّ جوليانو، قرر مغادرة النادي السعودي بسبب تقاعس فارس نجد عن سداد المستحقات المالية، على الرغم من المهلة التي حددها الاتحاد الدولي «فيفا»، لدفع المتأخرات. 

وقدم متوسط الميدان البرازيلي شكوى إلى فيفا في يونيو الماضي، ليمنح إدارة النصر مهلة حتى يوم 28 سبتمبر الجاري، لدفع المستحقات المالية لصالح جوليانو، إلا أن العالمي تجاوز قرار الاتحاد الدولي، وتجاهل السداد. 

وعلى خلفية تباطؤ النصر، أعلن جوليانو، مساء اليوم الثلاثاء، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، إسدال الستار على مشوار من التألق بين جدران أصفر الرياض، وفسخ التعاقد مع العالمي. 

وكتب جوليانو: «أود أن أشكر عشاق النصر، بعد أن أمضينا سويًا عامين من المشاعر المختلفة، حصدنا معًا لقب الدوري وكأس السوبر، كان ذلك مذهلاً! سأغادر النصر اليوم.. لأسباب لا أريد الحديث عنها الآن».

وأضاف متوسط الميدان البرازيلي: «النصر جزء خاص من مسيرتي، وأنا ممتن لإتاحة الفرصة لي لأكون جزءًا من تاريخ هذا النادي العريق، وأود أن أشكر زملائي في الفريق على كل شيء، وأتمنى لهم كل التوفيق».

وانتقل جوليانو إلى صفوف أصفر الرياض في ميركاتو صيف 2018؛ قادمًا من فريق فنربخشة التركي، ليدافع عن ألوان العالمي في 77 مباراة لحساب جميع المسابقات، وقع خلالها على 31 هدفًا، وقدم 18 تمريرة حاسمة، وصعد إلى منصة التتويج في مناسبتين.

وخرج صاحب الـ30 عامًا، من حسابات فيتوريا في منافسات دوري الأبطال، على خلفية التعاقد مع صانع الألعاب الأرجنتيني بيتي مارتينيز، ليكمل الرباعي القاري، البرازيلي مايكون بيريرا، والحارس الأسترالي برادلي جونز والهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله. 

ويترقب النصر اختبارًا صعبًا أمام الأهلي، مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، في كلاسيكو سعودي مثير، لحساب الدوري ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com