برنامج تدريبي في أدوات القياس والتقويم الإلكترونية لمعلمي مدرسة حسان بن ثابت الابتدائية


برنامج تدريبي في أدوات القياس والتقويم الإلكترونية لمعلمي مدرسة حسان بن ثابت الابتدائية



الدمام – المختصر الاخبارية

اختتمت إدارة مدرسة حسان بن ثابت الابتدائية بالدمام برنامجها التدريبي (أدوات القياس والتقويم الإلكترونية) افتراضيا ،بحضور 36 معلم من منسوبي المدرسة ،والذي قدمه المدرب المدرسي أ.فرج الزهراني على مدى يومي الإثنين والثلاثاء 8-9 ربيع الآخر 1442هـ من خلال منصة مدرستي الرقمية .

وقال الزهراني: يأتي البرنامج ضمن تنفيذ خطة التدريب الوزارية على أدوات القياس والتقويم الإلكترونية للعام 1442 هـ لمعلمي ومعلمات مدارس المملكة، مشيرًا إلى أهمية أدوات القياس والتقويم الإلكترونية في قياس مستوى الطلاب وضرورة تفعيلها .

وأضاف الزهراني بناء على تعميم معالي نائب الوزير فقد تم تدريب المعلمين على تلك الأدوات والتي تشتمل على أدوات حزمة مايكروسوفت ون درايف ونماذج وتطبيقات أوفيس 365 ،إضافة إلى التدريب على استخدام أدوات منصة مدرستي مثل : إعداد الاختبارات والواجبات والأنشطة وبنك الأسئلة ،مؤكدًا على دورها في إكسابهم المهارات اللازمة لتفعيلها في بيئة العمل وفق خطة تطوير رسمها قائد المدرسة المكلف بالإنابة ناجي الدوسري ووكيل الشؤون التعليمية علي المرحبي .

وأشار إلى إنه سيمنح المتدربين في نهاية الدورة شهادات معتمدة من المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي بواقع 5 ساعات تدريبية، متمنيا للجميع التوفيق و السداد لخدمة أبناء هذا الوطن، وتقديم كل الإمكانات والسبل من أجل تطوير العملية التعليمية وفق رؤية المملكة المباركة 2030 .


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com